23 مايو الحالي … تدشين سيارات لينك اند كو رسمياً في السعودية

تدشين سيارات لينك اند كو رسمياً في السعودية. يستعد السوق السعودي للسيارات لطرح سيارات العلامة التجارية الفخمة لينك اند كو بشكل رسمي في المملكة. وذلك بعد حصول شركة الجبر التجارية على وكالتها رسمياً في المملكة.

تدشين سيارات لينك اند كو

وتفصيلاً، سيتم طرح سيارات العلامة التجارية الفخمة لينك اند كو رسمياً في السوق السعودي للسيارات. وكما يأتي ذلك بعد الإعلان عن حصول شركة الجبر التجارية على وكالتها رسمياً في المملكة، خلال الربع الأخير من العام الماضي.

علاوة على ذلك، كشفت شركة الجبر بأن الموعد المحدد للبدء في بيع سيارات لينك اند كو في المملكة، هو يوم 23 من شهر مايو الجاري. كما أنهت الشركة جميع التجهيزات التي عكفت عليها شركة الجبر التجارية لتأمين كافة خطوط الدعم اللوجستي اللازمة. وذلك في صالات العرض ومراكز الصيانة ونقاط قطع الغيار.

إضافة إلى ذلك، أكدت الشركة أن كافة مراكزها أصبحت في كامل جاهزيتها لخدمة ملاك هذه السيارات المميزة. والتي ستعمل على تغير الكثير من المفاهيم حول السيارات الفارهة. وذلك من حيث روعة تصاميمها الداخلية والخارجية التي تتسم بالفخامة وقوة أدائها وأسعارها التنافسية.

ومن ناحيته، أوضح الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة الجبر التجارية، السيد وائل بغدادي، بأن العمل على التجهيز لطرح سيارات لينك اند كو في السوق السعودي انطلق مبكراً. حيث كان للخبرة التي تمتلكها الشركة دور في أن يسير العمل بسلاسة، إلى جانب تغطية كافة الجوانب التي تهم العميل.

الجدير بالذكر، تعتز شركة الجبر بتميزها في خدمة العملاء والذي صادقت عليه الجمعية الوطنية لحماية المستهلك في المملكة. لذلك حرصت على أن لا يتم إطلاق سيارات لينك اند كو في المملكة إلا بعد استكمال كافة الجوانب. والتي سوف تساهم في تقديم أفضل مستويات الخدمة لعملائها المميزين.

سيارات لينك اند كو

يذكر، أنه من المتوقع أن تحقق سيارات لينك اند كو النجاح المتوقع لها، ولا سيما بعد الأصداء الرائعة التي تم الإعلان عنها بعد الكشف على حصول شركة جبر على واكالتها في المملكة. كما صاحبت العديد من التغطيات الإعلامية التي صاحبت هذا الحدث، حيث تحدثت عن فخامة السيارات وروعة تصاميمها.

علاوة على ذلك، إن سيارات لينك اند كو الفخمة مصصمة في أوروبا بالتعاون مع الشركة السويدية فولفو التي تمتلكها مجموعة جيلي الصينية. كما لفتت هذه السيارات الأنظار منذ انطلاقتها لأول مرة في عام 2016 في برلين بألمانيا. وقد أخذت مكاناً مميزاً في قطاع السيارات متوسطة الفخامة في فترة وجيزة انتشرت خلالها في 7 دول أوروبية بالإضافة إلى الصين.

وفي الختام، من المقرر أن يتزامن حفل التدشين مع افتتاح أول صالات العرض لسيارات لينك اند كو في مدينة الدمام. كما سوف يتوالى افتتاح الصالات في مدن المملكة وفقاً للخطة الموضوعة من جانب شركة الجبر التجارية.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

23 مايو الحالي ...  تدشين سيارات لينك اند كو رسمياً في السعودية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية