طلاب وطالبات المملكة ينالون 18 ميدالية في معـرض آيتكس 2023

طلاب وطالبات المملكة ينالون 18 ميدالية في معـرض آيتكس 2023

طلاب وطالبات المملكة ينالون 18 ميدالية في معـرض آيتكس 2023

أقيم في العاصمة الماليزية كوالالمبور معرض -آيتكس 2023م- الدولي للاختراع والابتكار والتكنولوجيا . وقد حقق طـلاب وطـالبات المملكة المشاركون على ثمانية عشر ميدالية في مختلف المجالات العلمية.

طلاب وطالبات المملكة يحصدون 18 ميدالية في آيتكس 2023

الميداليات التي حصل عليها الطلاب و الطالبات

طلاب المملكة حصدوا عشر جوائز ذهبية كبرى .كما ثمان ميداليات فضية . و سبع جوائز خاصة من الجهات المشاركة والداعمة.

الفائزين بالميدالية الذهبية

ضمن مجال علوم البيئة ( الطالب نواف بن محمد العقل من إدارة تعليم الرياض . _ كما الطالب إلياس بن يوسف البطاط من إدارة تعليم الهيئة الملكية بالجبيل _ كذلك الطالب عبدالله بن فهد العتيبي من إدارة تعليم الخرج ._ و الطالب عبدالإله بن محمد بن عيدان من إدارة تعليم مكة المكرمة._ الطالبة غلا بنت متعب النفيعي من إدارة تعليم مكة المكرمة ._ و الطالبة نورة بنت عبد الرحمن القيضي من إدارة تعليم القصيم _ و الطالبة يمن بنت زامل العتيبي من إدارة تعليم جدة.  _ كما في مجال الأتمتة والعمليات الطالبة نورة بنت عمر المسند من إدارة تعليم الرياض على ذهبية. _ كذلك في مجال (الروبوتات) الطالب عبدالله بن عبده الكناني من إدارة تعليم القنفذة الميدالية الذهبية . _ و في علوم وهندسة المواد الطالبة ألين بنت عمر القبلان من إدارة تعليم الرس ذهبية  ).

الميدالية الفضية

في علم وهندسة المواد

الطالب سعد بن أحمد الصغير _ والطالبة روز بنت عمر الجشي _ والطالب عبد الرحمن بن سامي الجوهر من إدارة تعليم الشرقية _ والطالب عبدالله بن فهد السعيد من إدارة تعليم الأحساء _ والطالب يزن بن عوض الشمراني من إدارة تعليم عسير.

في مجال الصحة والتكنولوجيا الحيوية

الطالبة أميرة بنت علي العجلان من إدارة تعليم القصيم  الميدالية الفضية 

الصحة والتقنية الطبية

الطالبة رأد بنت صالح القحطاني _ والطالبة رأف بنت صالح القحطاني من إدارة تعليم جدة.

معرض “آيتكس”

هو منصة دولية لاستقطاب الاختراعات والابتكارات ضمن مجالات العلوم والتكنولوجيا المتعددة  .  لجذب المهتمين من المبتكرين والمخترعين، والمستثمرين والمصنّعين في العديد من الدول. كذلك لاستكشاف الاختراعات والابتكارات الجديدة في المجالات العلمية.”

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

أشبال المنتخب السعودي يحرزون 106 جوائز في 2023 ISEF

أشبال المنتخب السعودي يحرزون 106 جوائز في 2023 ISEF أشبال المنتخب السعودي يحرزون 106 جوائز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *