أخبار عاجلة

المقصد السياحي الجديد لعشاق المغامرات والتشويق هو جبال القهر

المقصد السياحي الجديد لعشاق المغامرات والتشويق هو جبال القهر

المقصد السياحي الجديد لعشاق المغامرات والتشويق هو جبال القهر

في منطقة جازان تقع جبـال القهر التي أصبحت مقصد لـ عديد السياح . كما تجمعا لـ عشاق المغامرات للطبيعة التي تمتاز بها المنطقة ومن تحدي كبير لـ تسلقها  .

جبال القهر مقصد السائحين وعشاق المغامرة في جازان

مميزات و موقع جبال القهر

في الشمال الشرقي و على بعد مئتان و ثلاثون كم من منطقة جازان بمحافظة تسمى الريث . عند التصوير الجوي تظهر جبال بـ أشكال مروطية كذلك متناسقة بتكوينات صخرية متميزة كما فريدة و بـ سفوح عالية جدا و منيعة . كما أنها تتضمن بعض النقوش الصخرية العائدة إلى الاف السنين الغابرة .

كذلك تتميز جبال القهر بأوديتها الضيقة كما تعتبر من أجمل الوجهات . و من أهم المواقع السياحية في المنطقة فهي ذات مشهد جمالي الخلاب . و لا يقتصر الغطاء النباتي على نوع واحد أو أثنان بل هو متنوع بـ الأشجار الجميلة.

سبب تسمية الجبال بهذا الأسم _جبال القهر _

أكتسبت جبال القهر اسمها بسبب  قهرها لـ كل من يريد صعودها . و ذلك لما تحمله من صعوبة في تضاريسها . كذلك قد اعتاد سكان القرى و المواقع المجاورة على طبيعة الحياة فيها و تأقلموا من امكانية تسلقها .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *