إرسال طلبات صداقة عشوائياً… مشكلة غريبة تطال منصة فيسبوك!!

إرسال طلبات صداقة عشوائياً… مشكلة غريبة تطال منصة فيسبوك!!

إرسال طلبات صداقة عشوائياً… مشكلة غريبة تطال منصة فيسبوك!!

شهدت منصة فيسبوك يوم أمس مشكلة غريبة و مريبة بعض الشيء للمستخدمين.  حيث بمجرد تسجيل الدخول إلى أي حساب. فإن حساباتهم تقوم بإرسال طلبات صداقة تلقائياً لحسابات أخرى.

كما أن مرور المستخدمين في صفحة تغذية المنشورات Feed. و تصفح الحسابات المقترحة للإضافة People You May Know. أدى إلى إرسال طلبات صداقة تلقائياً لبعض الأشخاص.

كذلك بعض المستخدمين عانوا من تسجيل خروجهم المفاجئ من حساباتهم . و عند تسجل الدخول من جديد فإن فيسبوك يطالب بإدخال رمز تأكيد للتحقق من هويتهم. و عند إدخال الرمز فإنهم لم يستطيعوا تسجيل الدخول أيضاً.

عانى من المشكلة السابق مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل وفقاً لنظام التشغيل أندرويد. أما بالنسبة لهواتف أيفون فهم لم يتأثروا بتلك المشكلة.

وعلى الرغم من تقديم المستخدمين الكثير من الشكاوي التي تتعلق بـ فيسبوك إلا أن منصة داون ديتيكتور و التي تعمل على مراقبة أداء تطبيقات الويب لم تجد أي إشارة تدل على وجود خلل في منصات شركة ميتا و شبكاتها كذلك و أدواتها البرمجية. كما وتم تقديم شكاوي أخرى خاصة بخدمتي واتساب كما و انستجرام

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانك

إرسال طلبات صداقة عشوائياً... مشكلة غريبة تطال منصة فيسبوك!!

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية