ماسك يتخلى عن منصب الرئيس التنفيذي لتويتر إلى “شخصًا أحمق بما يكفي لتولي المنصب”

 ماسك يتخلى عن منصب الرئيس التنفيذي لتويتر إلى “شخصًا أحمق بما يكفي لتولي المنصب”

ماسك يتخلى عن منصب الرئيس التنفيذي لتويتر إلى “شخصًا أحمق بما يكفي لتولي المنصب”

على ما يبدو أن المدير التنفيذي لشركة تويتر (Twitter) إيلون ماسك وجد أخيراً الرئيس التنفيذي المنشود الذي سوف يشغل منصبه في المنصة. حيث حسب ما نشر ماسك تغريدة على تويتر. “متحمس للإعلان عن تعييني مديرة تنفيذية جديدة لتويتر ستبدأ عملها بعد نحو 6 أسابيع”.

لم يذكر ماسك أي معلومات عن المديرة التنفيذية ولكن حسب ما نقلت صحيفة وول ستريت جورنال. أن مديرة مبيعات الإعلانات في إن بي سي يونيفرسال. ليندا ياكارينو تجري محادثات للحصول على المنصب وقد تكون هي المديرة المنشودة.

وحسب تصريحات الملياردير ماسك السابقة أنه عندما يجد من يتولى منصب المدير التنفيذي للمنصة. سوف يقوم هو بإدارة فرق البرمجة والخوادم فقط. وبذلك بعد 6 أسابيع سيشغل إيلون ماسك منصب كبير مسؤولي التكنولوجيا لمنصة تويتر.

كما ويزيد من احتمالية أن تكون ياكارينو الرئيسة التنفيذية لتويتر. بعد مقابلتها لماسك الشهر الماضي. والاحتفاء به خلال مؤتمر إعلاني في ميامي.

ياكارينو امرأة مميزة ومتفوقة كما وأنها قامت بتحويل عملية مبيعات إعلانات الشبكة إلى الفضاء الرقمي. بعد انتقالها إلى إن بي سي يونيفرسال في عام 2011.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

 ماسك يتخلى عن منصب الرئيس التنفيذي لتويتر إلى "شخصًا أحمق بما يكفي لتولي المنصب"

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *