شركة والت ديزني تقلل خسائرها التشغيلية نحو 400 مليون دولار 

شركة والت ديزني تقلل خسائرها التشغيلية نحو 400 مليون دولار

شركة والت ديزني تقلل خسائرها التشغيلية نحو 400 مليون دولار

بعد الخسارة الفادحة التي عانت منها شركة والت ديزني في الربع الأخير من العام الماضي والتي بلغت 1.1 مليار دولار أمريكي. بينت الإحصائيات أن والت ديزني مازالت تعاني من الخسائر في الربع من يناير إلى مارس .من العام الجاري ولكنها أقل من الربع السابق بحوالي 400 مليون دولار أمريكي.

بلغت قيمة الخسارة التشغيلية 659 مليون دولار أمريكي وهذا موافق لتوقعات وول ستريت الخاصة بالأرباح الفصلية. أما بالنسبة لتعاملات ما بعد الإغلاق فإن أسهم ديزني انخفضت بنسبة 4.4  في المئة.

إن أهم الخطوات التي قامت بها شركة والت ديزني لكبح خسارتها. هو الاتجاه إلى خفض الميزانية المخصصة للتسويق وزيادة ميزانية تعزيز أداء وحدة البث التابعة لديزني.

يرجع سبب تلك الخسائر إلى انسحاب نسبة كبيرة من المشتركين في خدمة ديزني+ . حيث بلغ عدد المشتركين 157.8 مليون مشترك بعدما كان 161.8 مليون مشترك في الربع الأخير من عام 2022.

يذكر أن آلاف العملاء انسحبت من الهند بعد فقدان خدمة ديزني+  حقوق بث مباريات الكريكيت في الدوري الهندي الممتاز. كما وآلاف المشتركين في الولايات المتحدة وكندا بعد ارتفاع سعر الاشتراك الشهري.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

شركة والت ديزني تقلل خسائرها التشغيلية نحو 400 مليون دولار 

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *