نادي الشباب السعودي يواجه اليوم تشرين السوري في إياب الدور الثاني من كأس الملـك سلمـان

نادي الشباب السعودي يواجه اليوم تشرين السوري في إياب الدور الثاني من كأس الملـك سلمـان

نادي الشباب السعودي يواجه اليوم تشرين السوري في إياب الدور الثاني من كأس الملـك سلمـان

في بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 المنظمة من الاتحاد العربي لكرة القدم . يلتقي اليوم فريق الشباب السعودي مع تشرين السوري. و ذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض خلال مرحلة الإياب من الدور الثاني لهذه البطولة .

غدا.. الشباب السعودي يواجه تشرين السوري في إياب الدور الثاني لكأس الملك  سلمان للأندية - بوابة الأهرام

المباراة التي جمعت تشرين بالشباب في ذهاب بطولة كأس الملك سلمان

كان الفريقان قد التقيا على ذات الملعب الأحد الماضي عبر مباراة الذهاب . كما أن المباراة قد انتهت بـ التعادل الإيجابي 1-1. كان التقدم لـ تشرين بـ هدف من توقيع اللاعب خالد المبيض . ثم عادله الشباب بـ واسطة اللاعب سانتياجو مينا.

مصير المتأهل من مباراة تشرين و الشباب

كلا الفريقين يسعى إلى التأهل إلى مرحلة النهائيات (المجموعات)  . المقرر إقامتها بـ نظام التجمع الصيف القادم ضمن مدن ( أبها  _ كذلك الطائف  _ كما الباحة ) في المملكة العربية السعودية . الفائز من الفريقين سوف ينضم إلى المجموعة الثالثة التي تضمن الزمالك المصري كذلك النصر السعودي بـ الاضافة إلى المتأهل من مباراة الاتحاد المنستيري التونسي أو المحرق البحريني .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم نظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *