الخميس القادم إنطلاق رالي تبوك نيوم ويستمر لثلاث أيام

الخميس القادم إنطلاق رالي تبوك نيوم ويستمر لثلاث أيام

الخميس القادم إنطلاق رالي تبوك نيوم ويستمر لثلاث أيام

الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية قام بالإعلان عن أول رالي يُقام في تبوك شمال غرب المملكة العربية السعودية. كما بين التفاصيل الأولية لـ رالي تبوك نيوم . للجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية 2023 .المقرر إقامته بين الثامن عشر إلى العشرين من مايو الجاري .

الخميس القادم إنطلاق رالي تبوك نيوم ويستمر لثلاث أيام

تفاصيل الرالي

على امتداد ثلاثة أيام أوله مرحلة استعراضية ليتم تحديد مراكز المنطلقين . من ثم مرحلتان صحراويتين خاصتان ذات صعوبة مطلوبة .كذلك يسمح للسيارات و الدراجات النارية الممثلة عن أنظمة الاتحادين الدوليين للسيارات “فيا”. كما الدراجات النارية “فيم” المشاركة بها . بالإضافة إلى نسخة “رالي” وطنية للسيارات و الدراجات النارية المقامة بالوقت نفسه  مع الرالي الدولي.

كما أن فندق “جراند ميلينيوم تبوك” هو مركز لعمليات الرالي فندق و مقراً رسمياً له. لتكون ضمنه عمليات التوثيق الإداري و الفحص التقني في منطقة الصيانة . في الأربعاء، السابع عشر من مايو . كما أن صباح يوم الخميس يتضمن المؤتمر الصحفي الافتتاحي كذلك حفل انطلاق الرالي . يليه المرحلة الاستعراضية التأهيلية شديدة الأهمية.عقب ظهر يوم الخميس لتحدد مراكز الانطلاق في المرحلة الخاصة الأولى الخاضعة للتوقيت.

و أول المراحل يوم الجمعة التاسع عشر من مايو. و مرحلة خاصة ثانية يوم السبت في العشرين من مايو. ثم يأتي المؤتمر الصحفي لاختتام الرالي و حفل تتويج الفائزين.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم نظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *