15 برنامج تطوعي تنفذه أمانة جدة في الربع الأول من 2023

15 برنامج تطوعي تنفذه أمانة جدة في الربع الأول من 2023

15 برنامج تطوعي تنفذه أمانة جدة في الربع الأول من 2023

واحد و خمسون مبادرة كما برنـامج تطوعي قامت أمـانة محـافظة جـدة بتنفيذه ضمن الـربع الأول لـ عام 2023 . بالتعاون مع مجموعة من المتطوعين في مجالات مختلفة . كما تمت المشاركة من جهات حكومية و مؤسسات غير ربحية . لدعم جودة الحياة للوصول إلى حملة «المليون متطوع» ضمن رؤية السعودية 2030م.

15 برنامج تطوعي تنفذه أمانة جدة في الربع الأول من 2023

المشاركين بالبرنامج التطوعي

بحسب المهندس هتان بن هاشم حمودة مدير عام المسؤولية المجتمعية فإن الربع الأول من العام 2023 . لقي تنفيذ للعديد من البرامج كذلك المبادرات وذلك بدعم و مشاركة من :

(غرفة جدة _ كما الجامعات الحكومية _ الأهلية شركاء برنامج لنبادر بمحافظة جدة _ كذلك جمعية مراكز الأحياء بمحافظة جـدة _ كما الجمعيات و المراكز الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة _ و مجموعة من متطوعي أصدقاء أمانة جدة)

هدف الأعمال التطوعية

لـ دعم ومساندة دور المجتمع في المشاركة في الأعمال التطوعية .

الأعمال المنفذة بالتطوع

ضمت تنفيذ جدارية جدة الخضراء – كما زيارة مشاتل الأمانة – و لنبادر (جدة الخضراء) – كذلك التبرع بالدم – مبادرات زراعة الشتلات – مبادرات يوم التأسيس – تنظيم بسطة ماركت – جدة تتحرك 2 – ماراثون الحمدانية – حفل تكريم الأشخاص ذوي الإعاقة – زيارة المرضى بمشاركة 35.517 ألف من المتطوعين والمتطوعات بـ 24.155 ألف ساعة تطوعية.

نتائج المبادرات التطوعية

هذه المبادرات ساعدت في نشر ثقافة التطوع بين أفراد المجتمع . المرجو انتشارها من خلال منصة أصدقاء الأمانة للمشاركة الاجتماعية والتطوعية . ليستطيع كافة أفراد ومؤسسات من المشاركة بالأفكار . ليجدوا المساندة والدعم لتتحول الفكرة إلى مبادرة محققة في مدينة جدة.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *