شركة يابانية استطاعت تحويل الخيال إلى واقع… تفاصيل أكثر عن الرجل العنكبوت

شركة يابانية استطاعت تحويل الخيال إلى واقع… تفاصيل أكثر عن الرجل العنكبوت

شركة يابانية استطاعت تحويل الخيال إلى واقع… تفاصيل أكثر عن الرجل العنكبوت

انطلاقاً من موجة انتشار الروبوتات القابلة للارتداء والتي تهدف إلى إعادة صياغة آلية تفاعل البشر مع الروبوتات العاملة وفقاً للذكاء الاصطناعي. أعلنت مؤخراً شركة جيزي آرمز (Jizai Arms) اليابانية عن تطويرها أطراف روبوتية تأخذ شكل العنكبوت.

حيث حسب ما نشرت جيزي آرمز على موقعها الرسمي “أصبحت أجسام جيزي الرقمية، مهمة لانتشار الروبوتات القابلة للارتداء، وهي محور الكثير من الأبحاث في الآونة الأخيرة”

تتكون الأطراف الروبوتية من الشركة اليابانية من قاعدة و 6 أذرع تسمح للمستخدم الذي يرتديها بالتحكم فيها. كما وأن هذه الأذرع  الستة قابلة للربط أو الفصل أو حتى الاستبدال بشكل كامل. مما يتيح للمستخدم “استكشاف التفاعلات الممكنة بين السايبورغ (Cyborg) الرقمية” بشكل مريح كما وطبيعي .

إن الأطراف الروبوتية تتمتع بمرونة كذلك وحساسية عالية تمكنها من القيام بالمهام المختلفة حتى المعقدة منها مثل عمليات الجراحة. كما أنها تعتمد على الذكاء الاصطناعي للتحكم بها. كذلك أنها تسمح بالتفاعل مع كائنات السايبورغ الرقمية الأخرى.

يذكر أن سايبورغ هو الكائن الذي أضيفت لأعضائه أعضاء الكترونية لتساعده بالقيام بمهام لا يمكنه القيام بها لسبب ما. 

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

شركة يابانية استطاعت تحويل الخيال إلى واقع... تفاصيل أكثر عن الرجل العنكبوت

عن شذى

شاهد أيضاً

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية غوغل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *