جاك دورسي يشجع متتبع طائرة إيلون ماسك على إكمال نشاطه على “بلو سكاي” و “نوستر” 

جاك دورسي يشجع متتبع طائرة إيلون ماسك على إكمال نشاطه على “بلو سكاي” و “نوستر”

جاك دورسي يشجع متتبع طائرة إيلون ماسك على إكمال نشاطه على “بلو سكاي” و “نوستر”

أعلن المدير التنفيذي السابق لمنصة تويتر جاك دورسي أنه يدعم استمرار الطالب الجامعي سويني في نشر تحديثات تتبع طائرة إيلون ماسك الخاصة.

سويني أسس حساب على تويتر يحمل اسم ElonJet يهتم بتتبع طائرة ماسك الخاصة. ولكن بمجرد استحواذ ماسك على المنصة تم حظر حساب سويني.

اتجه سويني بعدها لإكمال نشاطه على منصة بلو سكاي في نهاية شهر أبريل. كما وأنه نشر على المنصة سؤالاً عن رأي المؤسس المشارك لمنصة تويتر دورسي في فكرة نشاطه في تتبع طائرة ماسك.

أيد دورسي فكرة حساب سويني كما نصحه بالاستمرار في نشر محتواه على المنصات المنافسة لتويتر. مثل منصتي بلو سكاي كما و نوستر (Nostr ).

وبناءاً على رد دروسي قرر سويني بإنشاء حسابات ElonJet على نوستر وأنشأ حساب بالفعل في السبت الماضي. حيث أن دورسي دعم منصة توستر في أخر العام الماضي بتقديمه “ربع مليون دولار من عملات البيتكوين لمؤسسها المجهول FiatJaf”.

يذكر أن بلو سكاي شهدت مؤخراً حالة من توافد نسبة كبيرة من المشاهير والمؤثرين ونجوم هوليوود والسياسيين. وذلك بعد قرارات ماسك الغريبة على تويتر.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

جاك دورسي يشجع متتبع طائرة إيلون ماسك على إكمال نشاطه على "بلو سكاي" و "نوستر" 

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *