لن تتلقى مكالمات مزعجة بعد اليوم مع ميزة تروكولر الجديدة 

لن تتلقى مكالمات مزعجة بعد اليوم مع ميزة تروكولر الجديدة

لن تتلقى مكالمات مزعجة بعد اليوم مع ميزة تروكولر الجديدة

نشرت رويترز تقريراً يحدد موعد طرح شركة تروكولر ميزتها المرتقبة ألا و هي التعرف على المتصل عبر تطبيقات المراسلة في وقت لاحق من مايو الجاري في جميع أنحاء العالم.

الخدمة الجديدة من تروكولر تسمح لتطبيقات المراسلة كـ واتساب و تليجرام للمستخدمين بتحديد المكالمات غير المرغوب فيها. كما و أنها مازالت الخدمة في المرحلة التجريبية.

الهدف الأساسي لتطوير مثل هذه الخدمة هو ازدياد مكالمات التسويق كما و الاحتيال في الكثير من البلدان. حيث حسب الإحصائيات التي قامت بها تروكولر في عام 2021 في الهند. أن متوسط تلقي مستخدمي تطبيقات المراسلة حوالي 17 مكالمة شهرياً.

كما و أضافت تروكولر أنها تعمل على إجراء اتفاقيات مع مشغلي الاتصالات حول العالم. مما يساهم في تقليل ظاهرة المكالمات غير المرغوب فيها باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي. و التي تعمل على كشف الحسابات الغير مرغوب بها.

تأتي هذه الميزة مكملة لمزايا حماية خصوصية المستخدمين التي أطلقتها مؤخراً واتساب. و التي تساعد في حماية الخصوصية حتى في حالات اختراق الهواتف كما و سرقة شرائح أرقام الهواتف و غيرها من الخدمات المميزة.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

لن تتلقى مكالمات مزعجة بعد اليوم مع ميزة تروكولر الجديدة

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *