عروض بن داود اليوم 9 أغسطس 2021 الموافق 1 محرم 1443 عروض الصيف

 

عروض بن داود اليوم 9 أغسطس 2021 الموافق 1 محرم 1443 عروض الصيف

عروض بن داود اليوم 9 أغسطس 2021 الموافق 1 محرم 1443 عروض الصيف : عروضنا غير في لهذا الاسبوع ، نقدم لكم اليوم في موقعنا الترند افضل العروض الاسبوعية في السوق السعودية .مقاضيك الشهرية معنا اوفر .

العروض التي تضم كمية منتجات كبيرة من المنتجات المميزة و عالية الجودة تحت الحسم . كذلك مجموعة كبيرة من المنظفات و المواد التنظيفية و كذلك مساحيق الغسيل الفريدة من نوعها . لذلك حصر حالك وجهز محفظتك لشراء المزيد من العروض التوفيرية في اضخم سوق . تعتبر اسواق بن داود من افضل الاسواق في المملكة العربية السعودية . عروض بن داود الاسبوعية المميزة .

أميز العروض

كاتشب طماطم فودي طبيعي . كما مايونيز فودي . كذلك تونا فودي . بينما كاتشب طماطم تريفا . ربما معكرونة تريفا . كما فول فودي مدمس . كذلك ورق العنب تريفا . بينما صلصة البرجر فودي . ربما تونا فودي ناعمة . كما معكرونة فودي . كذلك زيت شمس دوار الشمس . بينما زيت العربي نباتي بلاستيك . ربما زيت اولايت كوكالا . كما زيت عافيه ذرة .

أروع العروض

شاي ليبتون أخضر . كما شاي ليبتون احمر . كذلك شاي ليبتون العلامة صفراء . بينما شاي ربيع أوراق كاملة . ربما شاي ربيع المذاق الأصلي . كما شاي ربيع الأقوى . كذلك زيت نور دوار الشمس . بينما زيت زيتون رحمة . ربما زيت صيني أو شروق دوار الشمس . كما زيت نور دوار الشمس . كذلك مايونيز . بينما مرقة الدجاج بودرة . ربما شوربة خضروات . كما بقصمات الدجاج .

أفضل العروض

زيت زيتون نادك عضوي . كما زبدة المراعي غير مملحة . كذلك جبن المراعي شيدر . بينما قشطة المراعي . ربما جبن المراعي مثلثات . كما زبادي نادك طازج كامل الدسم . كذلك زبدة نادك طازجة غير مملحة . بينما جبن نادك كريم أو شيدر . ربما كريمه نادك للطبخ . كما جبن المراعي شيدر . كذلك جبن المراعي بالقشطة مربعات

أجدد العروض

جبن داري موزاريلا مبشورة . كما فراولة داري مجمد . كذلك مانجو مجمد . بينما خضار داري مشكل . ربما دجاج مجمد كلاسيك . كما بطاطس داري مقلية . كذلك جبنة داري . بينما جبن داري بيضاء . ربما صدور دجاج داري طرية . كما بطاطس مقلية . كذلك برجر بقري . بينما أفخاذ دجاج رفيعة . ربما دجاج مجمد .

عن ريم السمان

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *