استقطاب الزوار في منطقة المارينا بـ نادي اليخوت في مدينة جدة

استقطاب الزوار في منطقة المارينا بـ نادي اليخوت في مدينة جدة

استقطاب الزوار في منطقة المارينا بـ نادي اليخوت في مدينة جدة

منطقـة المـارينا ضمن نـادي جـدة للـ اليخوت تستقبل زوار موسم جدة 2023 . مع مجموعة من المتاجر المختلفة بـ الأزياء كما العطور كذلك الهدايا . كما أن هذه الرحلة تسمح للـ الزوار بـ عدة تجارب مثل تذوق تجارب المطاعم و المقاهي الفاخرة العالمية . التي تلبي كافة الأذواق  متضمنة تجربة التسوق الفاخر من أشهر الماركات و الأزياء و الإكسسوارات .

استقطاب الزوار في منطقة المارينا بـ نادي اليخوت في مدينة جدة

ميزات منطقة مارينا في نادي اليخوت بـ جدة

منطقة ” المارينا” تحمل ميزة بـ أنها من أكثر مناطق الموسم جمالاً على الواجهة البحرية لـ مدينة جدة . كما يحتوي مرسى السفن يصل إرتفاعه إلى مائة و خمسة و ثلاثين متر. و كذلك يستطيع الاتساع لما يفوق المائة يخت . و أيضا فإن الشاطئ حصري فقط لأعضاء نادي جدة للـ اليخوت.

محتويات مارينا في الواجهة السياحية بجدة

تكون مارينا الوجهة السياحية الأولى في المملكة العربية السعودية تحتوي على مجموعة من المتاجر المتنوعة المختلفة الفاخرة.  كما أنه يتضمن عروض الفرق الاستعراضية التفاعلية في منطقة جدة ” آرت بروميناد ” كرنفالاً من يتضمن الفرح و التشويق لـ زوّار موسم جدة 2023 م .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *