خدمة الترجمة في المسجد الحرام تساعد ما يزيد عن 3 ملايين مستفيد

خدمة الترجمة في المسجد الحرام تساعد ما يزيد عن 3 ملايين مستفيد

خدمة الترجمة في المسجد الحرام تساعد ما يزيد عن 3 ملايين مستفيد

 لغير الناطقين باللغة العربية أطلقت وكالة اللغات و الترجمة نيابة عن  الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي خدماتها لزائري بيت الله الحرام . ليستطيعوا تأدية مناسكهم بكل و سهولة ويسر . كما محاولة من الرئاسة لوصولهم إلى جميع الخدمات المقدمة بلغاتهم .

خدمة الترجمة في المسجد الحرام تساعد ما يزيد عن 3 ملايين مستفيد

خدمات الترجمة المقدمة

أحمد بن عبدالعزيز الحميدي وكيل الرئيس العام للغات والترجمة أحمد بن عبدالعزيز الحميدي وضح أن  تقديم الوكالة ممثلة بـ إدارة الإرشاد المكاني لـ خدمات الترجمة باللغات المتنوعة لما يزيد عن 3 ملايين مستفيد ضمن الشهر الفائت جعلت المستفيدين يصلون بشكل سريع كما فعال لجميع الخدمات  المنفذة في المسجد الحرام مثل .

  • خدمة التعريف بتطبيق منصة منارة الحرمين من خلال الباركود الذكي .
  • الإستماع إلى الدروس كذلك الخطب المقامة في أروقة المسجد الحرام وترجمتها فورياً لهم باللغات المختلفة .
  • كما توزيع السماعات الإلكترونية للإستماع لها من خلال أثير إذاعة FM .

وساعدت الخدمات و مضاعفتها لتصل إلى هذه الأعداد من المستفيدين من خدمات الإرشاد المكاني . باللغات في الشهر الماضي إلى حوالي  3.465.208 مستفيدين من قاصدي المسجد الحرام .

كما تحرص الرئاسة على خدمة ضيوف الرحمن عبر الخطط المعمول بها للظهور بالمخرجات المميزة  . ووضع التقنية الحديثة والسهلة للاستفادة من الخدمات بالشكل الأفضل تماشيا مع الزيادة العددية الكبيرة لزوار المسجد الحرام لهذا العام.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *