أهم التفاصيل حول الربح من نشر مقاطع الفيديو على اليوتيوب!!

أهم التفاصيل حول الربح من نشر مقاطع الفيديو على اليوتيوب!!

أهم التفاصيل حول الربح من نشر مقاطع الفيديو على اليوتيوب!!

يلجأ الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي إلى تغيير مجال عملهم وامتهان نشر الفيديوهات على منصة يوتيوب. حيث يمكن أن يحقق منشئ المحتوى على يوتيوب أرباح أضعاف ما يمكن تحقيقه من وظيفته الأساسية.

ولكن لتحقيق أرباح كبيرة يجب أن يكون المحتوى محققاً لعدة عوامل وتصنف حسب أهميتها. حيث يعتبر أهم عامل على الإطلاق هو عدد مشاهدات فيديوهات منشئ المحتوى.

ومن ضمن العوامل المهمة هي البلد التي يقوم منشئ المحتوى نشر محتواه الخاص منها. كما نوعية المحتوى حيث محتوى الأعمال والتمويل الشخصي كما والتكنولوجيا تحقق أرباح ضخمة قد تتخطى 100 ألف دولار.

وفي هذا السياق نذكر تجربة إحدى صانعي المحتوى على يوتيوب شيلبي تشيرش وهي مختصة في المجال التكنولوجي وتحقق أرباح تتراوح بين 30 و 34 ألف دولار مقابل كل مليون مشاهدة. حيث حسب ما صرحت أنه “لا يربح مستخدمو يوتيوب دائما أموالا طائلة، ويعتمد ذلك على نوع مقاطع الفيديو التي تصنعها”.

كما يتيح برنامج شركاء يوتيوب (YPP) لصانعي المحتوى من تحقيق أرباح إضافية من خلال إعطائهم نسبة تفوق 50 في المئة من عائدات إعلانات الفيديو.

وإن الاشتراك في ذلك البرنامج ليس بالأمر السهل. فهو يفرض شرطين أولهما أن تتجاوز قناة صانع المحتوى 1000 مشترك. بالإضافة إلى تحقيق 4 آلاف ساعة مشاهدة لمقاطع الفيديو الخاصة به.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

أهم التفاصيل حول الربح من نشر مقاطع الفيديو على اليوتيوب!!

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *