تيم كوك يوضح رأي شركة آبل حول تقنيات الذكاء الاصطناعي

تيم كوك يوضح رأي شركة آبل حول تقنيات الذكاء الاصطناعي

تيم كوك يوضح رأي شركة آبل حول تقنيات الذكاء الاصطناعي

وضح مؤخراً الرئيس التنفيذي لشركة آبل (Apple) رأيه حول الذكاء الاصطناعي وتأثيرها الكبير على العالم وأنه يمتلك العديد من المشكلات التي تطلب إيجاد حلول مناسب لها. و ذلك حسب قوله “أعتقد أنه من المهم جدا أن يكون هناك تداول مدروس لهذه التكنولوجيا.. فهناك عدد من المشكلات التي تحتاج إلى حل”.

كذلك صرح كوك سابقاً عن تخطيطات آبل لدمج الذكاء الاصطناعي مع منتجاته إلا أنه رفض توضيح كيف سيتم ذلك الدمج. وفي تصريحاته الأخيرة قال أنه لا يمتلك تفاصيل مهمة لقولها إلى حد الآن. و اكتفى بقوله “نحن ننظر إلى الذكاء الاصطناعي على أنه حدث ضخم وسنواصل نسجه في منتجاتنا على أساس مدروس للغاية”.

كما وأضاف كوك عن أرباح آبل الأخيرة التي تخطت كافة التوقعات. و كان أحد أهم الأسباب لتحقيق منتجات آبل النجاح المرجو هو. استخدام بعض من تقنيات الذكاء الاصطناعي لرفع جودة البطاريات المستخدمة و تحقيق توفير للجهد والطاقة.

كذلك يذكر أن البيت الأبيض قرر مؤخراً إطلاق 7 معاهد وطنية جديدة لأبحاث الذكاء الاصطناعي باستثمار يقدر بـ 140 مليون دولار.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

تيم كوك يوضح رأي شركة آبل حول تقنيات الذكاء الاصطناعي

عن شذى

شاهد أيضاً

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية غوغل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *