طول العام يستمر تقديم الطلبات على برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث

طول العام يستمر تقديم الطلبات على برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث

طول العام يستمر تقديم الطلبات على برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث

الطلبة الراغبين بـ الابتعـاث لكافة مراحل التعليم كما جميع الاختصاصات . تم الأعلان من بـرنامج خـادم الـحرمين الشـريفين للابتعـاث بإن طلبـات التقدم تستمر على طـول العـام .

طول العام يستمر تقديم الطلبات على برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث

الهدف من جعل التقدم طوال العام

كان هدف البرنامج من وضع التقديم على مدار العام هو .

رفع فرص القبول أمام الطلاب و الطالبات . كما تيسير رحلتهم للحصول على قبول جامعي من إحدى المؤسسات المعتمدة في البرنامج . بما يتماشى مع أوقات التقديم لـ كافة دول الابتعاث.

طريقة التقديم للإبتعاث

كذلك فإن وزارة التعليم قامت بدعوة الطلبة الذين يرغبون في الابتعاث إلى زيارة موقع البرنامج . حتى يستطيعوا التعرف على الشروط العامة كما الخاصة للابتعاث . كذلك التعرف على قائمة المؤسسات التعليمية المعتمدة و المجالات بحسب المسارات. و التواصل مع المؤسسات التعليمية المعتمدة من دول الابتعاث لـ يحصلوا على قبول جامعي ضمن التخصص و المجال المحدد من الطالب.

كما أكدت وزارة التعليم على ضرورة التحقق من تأمين المستندات النظامية المطلوبة . و أن رفع طلب القبول عبر نظام سفير . و إصدار النتائج القبول ستستمر على فترات مختلفة حسب بداية الدراسة للطلبة.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية  كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال إعجابكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *