إنقاذ عائلة من أمن الطرق بعد أن علق مثبت السرعة في مركبتهم

إنقاذ عائلة من أمن الطرق بعد أن علق مثبت السرعة في مركبتهم

إنقاذ عائلة من أمن الطرق بعد أن علق مثبت السرعة في مركبتهم

عائلة مكونة من ستة أشخاص عاشوا بحالة من الرعب أمس الثلاثاء . بسبب ثبات مثبت السرعة مع قائدها بسرعة 190 كم في الساعة و عدم قدرته عن التحكم . وقد تمكنت فرقة أمن الطرق في بيشة من إنقاذهم من حالة الذعر والخوف و إيقاف المركبة .

إنقاذ عائلة من أمن الطرق بعد أن علق مثبت السرعة في مركبتهم

تفاصيل الحادثة

كان قائد المركبة استنجد و قام بطلب الغوث و المساعدة من عمليات أمن طرق بيشة . و جاء ذلك بعد فقده للسيطرة على مركبته . كما أنه لم يستطع التحكم بها بعد أن علق مثبت السرعة . و ذلك في طريقة من منطقة الرياض إلى محافظة بيشة.

فما كان من دوريات الأمن ألا التوجه على الفور كما أن التوجيهات والمتابعة كانت من قائد دوريات أمن طرق بيشة .كذلك تم التعامل مع البلاغ و المباشرة بشكل مميز مع الحالة و تأمين الطريق لهم على بعد ١١٠ كم من مركز الجنينة. كذلك جرى إيقافه من قبل دورية الصايرة التي كانت تسير أمامه ما تسبب في تهدئة السرعة و اصطدام المركبة بها من الخلف والسيطرة عليها من غير أي حوادث بفضل الله.

تم إرشاد قائد المركبة وتهيئته من قبل العمليات منذ أول البلاغ كذلك تم إعطائه النصائح و التوجيهات الواجب إتباعها في هذه الحالات.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية 

كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال إعجابكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *