“فيا رياض” تصميم فريد على الطراز السلماني يستقبل زواره في 11 مايو

“فيا رياض” تصميم فريد على الطراز السلماني يستقبل زواره في 11 مايو. قام رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، بالكشف عن موعد افتتاح منطقة “فيا رياض” الترفيهية. وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

“فيا رياض” تصميم فريد على الطراز السلماني

وتفصيلاً، كشف تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، أنه سيتم افتتاح منطقة “فيا رياض” في 11 مايو الحالي بالعاصمة الرياض.

كما تعتبر منطقة “فيا رياض” إحدى أرقى المناطق الترفيهية، والتي توفر مجموعة من أفخم المطاعم والمتاجر وصالات السينما. الأمر الذي سيسهم في توفير خدمات الضيافة والتسوق، والإقامة المميزة والراقية بالعاصمة الرياض.

تجربة متكاملة

علاوة على ذلك، تشكل هذه المنطقة الترفيهية تجربة متكاملة بتصميم فريد على الطراز السلماني. والذي يتناغم مع الهوية المحلية لمدينة الرياض. كما تضم ” فيا الرياض” العديد من المناطق المميزة، وأبرزها:

  • مجموعة من أرقى العلامات التجارية العالمية.
  • إضافة إلى أحد أشهر فنادق الخمس نجوم.
  • إلى جانب العديد من المطاعم والمقاهي العالمية التي تتواجد بالمملكة لأول مرة.
  • علاوة على 7 صالات سينما توفر تجارب سينمائية فريدة؛ إذ تتميز كل صالة بتصميم مختلف. ويشار إلى أن إحداها هي صالة طويق التي تتميز بالتصميم النجدي.
  • كما تحتوي المنطقة أيضا على حزمة من الخدمات كصفّ السيارات، وحمل المشتريات، وأيضاً المساعد الشخصي الذي يسهل الوصول إلى جميع الخدمات. وذلك في سبيل توفير تجربة ثرية ومميزة للزوار.
  • إضافة إلى توفير خدمات التوصيل التي تضمن وصول مشتريات الزوار للعناوين التي يختارونها.
  • كذلك تشتمل المنطقة على مجموعة كبيرة من المنحوتات الفنية. والتي تهدف لإضافة رونق خاص على المنطقة المكسوة بالخضرة وعناصر الجمال في مختلف زواياها ومرافقها المتنوعة.

الجدير بالذكر، أن منطقة “فيا رياض” تعتبر وجهة مثالية لقضاء أوقات ترفيهية استثنائية ومميزة. وذلك نظراً لأنها توفر تجربة مميزة ومثالية للزوار من خلال المساحات المصممة للراحة والاسترخاء. إلى جانب الاستمتاع بالمناظر والمناطق المحيطة بها.

علاوة على ذلك، من المقرر أن تشهد “فيا رياض” إقامة تشكيلة متنوعة من العروض المختلفة وأماكن الترفيه. والتي تمتاز بأنها من النمط الفاخر التي تزخر بها المنطقة.

وختاماً، أتاحت الهيئة العامة للترفيه، للراغبين إمكانية الاطلاع على التفاصيل والحجز عبر الرابط التالي: ( اضغط هنا ).

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

"فيا رياض" تصميم فريد على الطراز السلماني يستقبل زواره في 11 مايو

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *