خدمة صهريج بيئتي من المياة الوطنية في جازان يطلق عبر قنوات رقمية

خدمة صهريج بيئتي من المياة الوطنية في جازان يطلق عبر قنوات رقمية

خدمة صهريج بيئتي من المياة الوطنية في جازان يطلق عبر قنوات رقمية

بهدف تنظيم عمليات إدارة صهاريج الصرف الصحي كما متابعة أعمالها بشكل تقني ووضعها على الحوكمة . وضبط الأسعار و جعلها موحدة بحسب حجم الصهريج . قامت شركة المياه الوطنية اليوم بإطلاق خدمة طلب العملاء لصهاريج الصرف الصحي “بيئتي”. عبر القنوات الرقمية للشركة في مدينة جازان .

خدمة صهريج بيئتي من المياة الوطنية في جازان يطلق عبر قنوات رقمية

بيان شركة المياه الوطنية

جاء إطلاق خدمة طلب صهاريج الصرف الصحي بيئتي ضمن مدينة جازان حتى تتم تطبيق المعايير البيئية في نقل مياه الصرف الصحي . كذلك في سعي الشركة لحماية البيئة . كما جعل المنظر حضاري و تحسينه بتوحيد هُوية الصهاريج الحاملة للعلامة التجارية “بيئتي”. كما تطبيق اشتراطات وزارة النقل والمرور حفاظًا على سلامة الطرق وسالكيها.

كذلك فإن الشركة باتت قادرة على إدارة عمليات طلب العملاء لصهاريج الصرف الصحي (بيئتي) . كما أنها تستطيع المتابعة إلكترونيا في مدينة جازان عقب أتمتة جميع العمليات . كذلك فهي قمت بزيادة كفاءة الأعمال وتطويرها وتحسين إجراءات العمل ووضع بعض الحلول التقنية .( ركبت كاميرات و وضعت بوابات إلكترونية عند مداخل مواقع تفريغ الصهاريج لمياه الصرف الصحي . ومتابعتها إلكترونيًا في محطات المعالجة لزيادة مستوى الجودة و المتابعة لصهاريج الصرف الصحي)

صهاريج بيئتي

بحسب تأكيد الشركة فأن خدمة طلب صهاريج “بيئتي” بمدينة جازان شمل تغيير هوية (%30) من صهاريج الصرف الصحي العاملة في المدينة . ومن المتوقع إكمال تغطية الهوية الجديدة و معايير الالتزام البيئي بشكل تدريجي . كما طالبت الشركة ملاك و أصحاب صهاريج الصرف الصحي للانضمام لهذه المنظومة بالهوية الجديدة.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية 

كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال إعجابكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *