خلال ثلاثة أشهر العدل تصدر حوالي 1.2 مليون وكالة إلكترونية

خلال ثلاثة أشهر العدل تصدر حوالي 1.2 مليون وكالة إلكترونية

خلال ثلاثة أشهر العدل تصدر حوالي 1.2 مليون وكالة إلكترونية

قامت وزارة العدل بـ إصدار ما يزيد عن 1.2 من الوكالات الإلكترونية . و ذلك في فترة الثلاث أشهر الماضية من عام 2023 م . من خلال بوابة ناجز الإلكترونية najiz.sa . مما عمل على توفير الوقت و الجهد على المواطنين .

خلال ثلاثة أشهر العدل تصدر حوالي 1.2 مليون وكالة إلكترونية

ميزات الوكالة من خلال بوابة ناجز

بحسب تأكيد من وزارة العدل بأن التحول الرقمي في قطاع التوثيق جاء لـ يساعد بـ صورة كبيرة  في إنجاز الأعمال . كذلك في زيادة سقف الأداء . فبعد إن كان إصدار الوكالة يستغرق يوم كامل بالإضافة إلى ذلك يجب الحضور إلى كتابات العدل .كما  تم تخطي ذلك و الاكتفاء الآن بـ مجرد  إنجازها بشكل إلكتروني و بـ الكامل في دقائق معدودة قليلة .

هدف  الرجوع بـ الوكالات الى التحول الرقمي

جاءت خدمة الوكالة الإلكترونية ضمن سياق عملها على لـ تعزيز دور مشروعات التحول الرقمي في وزارة العدل .حتى يتم تحويل جميع الخدمات التوثيقية إلى خدمات إلكترونية كاملة من غير الحاجة إلى رجوع المستفيدين إلى المرافق العدلية . و ذلك بـ هدف تسهيل الإجراءات للـ مستفيدين و كذلك بـ هدف زيادة كفاءة العمل كما الأداء في هذا المجال .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية 

كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال إعجابكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *