“تيك توك” يستعد لإطلاق ميزة جديدة تستغل تقنيات “الذكاء الاصطناعي”

“تيك توك” يستعد لإطلاق ميزة جديدة تستغل تقنيات “الذكاء الاصطناعي”. يستعد تطبيق الفيديوهات القصيرة الشهير “تيك توك TikTok” حالياً لتدشين ميزة جديدة. والتي تعتمد على استخدام تقنيات “الذكاء الاصطناعي” الجديدة في خدماتها. وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

“تيك توك” يستعد لإطلاق ميزة جديدة

وتفصيلاً ، كشفت تقارير صحفية عالمية، أن تطبيق “تيك توك” الشهير يستعد لإطلاق ميزة إنشاء “صورة رمزية” تستغل تقنيات “الذكاء الاصطناعي”. وذلك عبر الاستفادة من تطبيقات التعلم العميق مثل “ميدجيرني” أو “لينسا”.

ميزات الأداة الجديدة

كما أن أداة “صور الذكاء الاصطناعي الرمزية” الجديدة، سوف تتيح للمستخدم إمكانية تقديم من 3 إلى 10 صور لنفسه. فضلاً عن إمكانية الاختيار من بين 5 أنماط فنية مختلفة.

علاوة على ذلك، سيجري بعد ذلك إنشاء ما يصل إلى 30 صورة رمزية منفصلة في بضع دقائق. ومن ثم يصبح بإمكان المستخدم تنزيل صورة واحدة أو عدة صور أو كلها. وذلك عند الرغبة في استخدامها كصورة للملف الشخصي أو في القصص.

ويذكر أن العديد من المصادر أشارت إلى أن النتائج في “تيك توك” تبدو جيدة جداً، وأفضل من باقي التطبيقات الأخرى. وذلك على الرغم من أن هذه الأنماط تعتبر محدودة مقارنة بما يتم الحصول عليها في تطبيقات خارجية، ومنها “لينسا” على سبيل المثال.

مرة واحدة يومياً

إضافة إلى ذلك، تتوقع العديد من المصادر أن تيك توك لن يسمح باستخدام الأشخاص لهذه الميزة الجديدة إلا مرة واحدة في اليوم. وذلك بهدف تجنب التحميل الزائد على خوادمها.

الجدير بالذكر، أن استشاري وسائل التواصل الاجتماعي Matt Navarra، يعتبر أول شخص قام برصد هذه الميزة. حيث نشر عنها عبر موقع تويتر مع لقطات للشاشة ومقاطع فيديو توضح آلية عملها.

علاوة على ذلك، أوضح هذا الاستشاري أن الميزة الجديدة تقوم بإنشاء صورًا للرأس تشبه إلى حد كبير الصور المألوفة التي ينشئها تطبيق ” لينزا أي آي ” من شركة ” بريسما لاب”.

وفي الختام، قمنا في السطور السابقة بتعريفكم أن خدمة مقاطع الفيديو القصيرة “تيك توك”، تعمل على اختبار ميزة جديدة. والتي تسمح للمستخدمين بإنشاء صور رمزية للملفات الشخصية، وذلك من خلال استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

"تيك توك" يستعد لإطلاق ميزة جديدة تستغل تقنيات "الذكاء الاصطناعي"

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *