معلنين فيسبوك يخسرون مئات آلاف الدولارات بسبب خطأ تقني!!!

معلنين فيسبوك يخسرون مئات آلاف الدولارات بسبب خطأ تقني!!!

معلنين فيسبوك يخسرون مئات آلاف الدولارات بسبب خطأ تقني!!!

حدثت كارثة تقنية الأسبوع الماضي على منصة فيسبوك كلفت المعلنون على المنصة خسارات تصل إلى مئات الآلاف من الدولارات.

أثارت هذه المشكلة غضب المعلنين وعبروا عن امتعاضهم على منصة تويتر. و خاصة أن هذه النفقات الإضافية صرفت بدون موافقتهم ولم تحقق أي أرباح إضافية لهم.

حيث أضافت فيسبوك نفقات إعلانية جديدة للمعلنين أعلى من تكلفة حملاتهم الترويجية. التي تم الاتفاق عليها مسبقاً مع فيسبوك. في حين بعض المعلنين تفاجئوا بنفاد ميزانيتهم خلال ساعات قليلة.

ظن المعلنين أن زيادة نفقات الإعلانات ستؤثر إيجاباً على التفاعل والحصول على جمهور جديد. ولكن الأمر المفاجئ بالنسبة لهم أن كلاً مما سبق لم يتحقق.

قامت ميتا بطمأنة المعلنين عبر بيان لها بأنها قامت بإصلاح المشكلة التقنية. كما أنها ستتكفل بإعادة جميع المبالغ الإضافية المدفوعة من المعلنين. و أن المشكلة لم تمتد لباقي منصات ميتا.

يذكر أن ميتا تسمح للمعلنين بتحديد أهدافهم المرغوبة من الحملة الإعلانية كما والجمهور المستهدف. وتقوم بعدها بتحديد ميزانية المعلن والاتفاق عليها. كما و يستطيع المعلن متابعة نتائج الحملة الإعلانية الخاصة به و التعديل عليها.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

معلنين فيسبوك يخسرون مئات آلاف الدولارات بسبب خطأ تقني!!!

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *