بيل غيتس يتحدث عن مهارات الذكاء الاصطناعي في تعليم الأطفال

بيل غيتس يتحدث عن مهارات الذكاء الاصطناعي في تعليم الأطفال

بيل غيتس يتحدث عن مهارات الذكاء الاصطناعي في تعليم الأطفال

عقد مؤخرا مؤتمرا خاصا بالتكنولوجيا في مدينة سان دييغو في الولايات المتحدة الأمريكية. وقام مؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس بإلقاء كلمة توضح أهمية الذكاء الاصطناعي في عملية التعليم.

حيث حسب ما وضح رجل الأعمال الأمريكي أن الأنظمة الذكية قادرة على مساعدة الأطفال في التعليم من خلال التدريب المستمر والتفاعلي على القراءة والكتابة. كما وتقوم بإرشادهم ليتفادوا أخطائهم ويحسنوا أدائهم. بشكل قد يفوق إمكانيات المعلمين البشريين.

خصص غيتس بكلمته مادة الرياضيات وقال أن الذكاء الاصطناعي قادر بالتدريب المكثف على اكتساب مهارات التحليل المنطقي. بشكل يمكنه تعليم الأطفال العمليات الحسابية بشكل فعال.

كما أضاف غيتس أن الأهالي ستوفر مصاريف المدرسيين الخصوصيين وسيعتمد بشكل كامل على الأنظمة الذكية القادرة على تعليم أطفالهم الكتابة الاحترافية والنطق السليم للحروف كما الرياضيات والحساب بالإضافة إلى العلوم والأحياء.

في الحقيقة إن منصات التعليم الرقمي تم اعتمادها كما وأنها تحقق أرباح عالية وخاصة منصة Duolingo المختصة في تعليم اللغات.

حيث أنها أضافت إلى منصتها ميزة Roleplay و التي تسمح للطلاب بإجراء محادثات واقعية بمشاركة الذكاء الاصطناعي. كما وميزةExplain My Answer والتي تشرح للطالب أخطائه وكيفية تفاديها.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

بيل غيتس يتحدث عن مهارات الذكاء الاصطناعي في تعليم الأطفال

عن شذى

شاهد أيضاً

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية غوغل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *