الفرع الأول لسيف للتنمية و الإستثمار في الكويت

الفرع الأول لسيف للتنمية و الإستثمار في الكويت

الفرع الأول لسيف للتنمية و الإستثمار في الكويت

قامت شركة متاجر السيف للـ التنمية و الاستثمار (السيف غاليري) . بالإعلان عن افتتاح فرعها الأول في دولة الكويت في الربع الأول من عام 2023 م .  ضمن سياسة الشركة للتوسع خارج المملكة العربية السعودية.

الفرع الأول لسيف للتنمية و الإستثمار في الكويت

فرع السيف غاليوري في الكويت

في بيان لـ شركة السيف للـ التنمية و الاستثمار جاء ضمن موقع تداول السعودية قالت أن الفرع الأول لها في دولة الكويت . يقع في منطقة القرين  كما أن هذا الفرع يعتبر رقم أربعة و ستون . كما أن مساحته تصل إلى ألف و مئتان و أربعة  متر مربع.

كذلك بحسب البيان الصادر فأن هذا الفرع يعد بداية لـ خطة التوسع في دولة الكويت . كما أنه من المقررافتتاح الفرع الثاني في الكويت خلال الربع الثاني من هذا العام 2023 م .

كما صرحت شركة السيف أن هذا التوسع جاء من خلال الاستراتيجية التوسعية خارج المملكة العربية السعودية . فقد جرى افتتاح فرعين في دولة الإمارات ضمن الربع الأول من عام 2023 م . كذلك بـ حسب شركة السيف أن الأثر المالي لفرع معرض دولة الكويت سوف يظهر ابتدأ من الربع الثاني من عام 2023 م .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية 

كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال إعجابكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *