بيع الورود في إجازة العيد المبارك وعائدات مالية مرتفعة

بيع الورود في إجازة العيد المبارك وعائدات مالية مرتفعة

بيع الورود في إجازة العيد المبارك وعائدات مالية مرتفعة

تفنن بائعي الورد في تصميم الباقات وتنسيقها بأحجام و أشكال متنوعة و أنواع مختلفة . وذلك لكثر الطلب على الورود في منطقة جازان مناسبة إجـازة عيد الفطر المبارك . لما تحمله الورود من مشاعر إنسانية . و كذلك انجذاب النساء لها لتعبيرها عن العواطف  . فسعى الباعة على كسب الرضا كما تلبية الأذواق .

بيع الورود في إجازة العيد المبارك وعائدات مالية مرتفعة

الحركة الشرائية للورود في العيد

مجموعة من أصحاب محلات بيع الورد في منطقة جازان أكدوا على أن الإقبال يتزايد على اقتناء الورود وذلك بشكل يومي . كما أن توفر المعروض كذلك الأسعار المتاحة و مناسبة للجميع .  كما أن أكثر الأنواع رواجا هو الورد الجوري بكل ألوانه . بالإضافة الى بعض الأنواع الأخرى من الورد . كما أن لها ميزة من جمال و رائحة دائمة لعدة طويلة.

فل جازان

وبحسب مجموعة من المتسوقين و المتسوقات فإن حرص الأهالي على شراء الورد و النباتات العطرية  الخاصة بالمنطقة و منها فل جازان فيهي تحمل العلاقات المميزة والتقاليد الاجتماعية المتوارثة منذ سنوات طويلة . كما أن الورود و النباتات العطرية تملئ المنازل حتى أنه مع الغالب عدم خلو أي منها . و جاءت زراعتها بهدف الزينة و تعطير الأجواء  . كذلك أن الهدايا تقدم بين الأشجار للأهالي و الأصدقاء.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية 

كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال إعجابكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *