أوبو تقدم عروض حصرية لكل من يقتني هاتفها الذكي القابل للطي الجديد فايند إن2 فليب في الإمارات 

أوبو تقدم عروض حصرية لكل من يقتني هاتفها الذكي القابل للطي الجديد فايند إن2 فليب في الإمارات

أوبو تقدم عروض حصرية لكل من يقتني هاتفها الذكي القابل للطي الجديد فايند إن2 فليب في الإمارات

حددت الشركة الصينية أوبو موعداً ومكاناً لإطلاق هاتفها الذكي القابل للطي الجديد فايند إن 2 فليب (Find N2 Flip) في الإمارات العربية المتحدة في 15 أبريل الجاري و بشكل حصري في متاجر شرف دي جي (Sharaf DG).

كما وقدمت أوبو وجوجل اشتراك مجاني لمدة 6 أشهر في خدمة التخزين السحابي جوجل ون (Google One). واشتراك لمدة 3 أشهر يوتيوب بريميوم (YouTube Premium) لكافة العملاء الذين يحصلون على هاتف فايند إن 2 فليب القابل للطي لغاية شهر يوليو القادم.

إن جهاز فايند إن 2 فليب خاضع لمعايير هواتف القابلة للطي الجديدة. ومن ضمن هذه المعايير معيار مفصل الهاتف المرن (New Generation Flexion Hinge). و الذي ساهم بتصغير حجم الجهاز بفضل تصميمه الرقيق والصغير كما والقوي.

كما وصرحت أوبو أن هاتف فايند إن2 فليب “يضم ميزات مبتكرة و إمكانات تصوير متطورة ضمن تصميم متكامل قابل للطي، لذلك فإننا على ثقة من أن (فايند إن2 فليب) القابل للطي سيحقق نجاحًا باهرًا في المنطقة”.

يذكر أن هاتف فايند إن2 فليب يدعم أهم تقنيات التصوير الحديثة كـ تقنيات هاسلبلاد (Hasselblad). ويمتلك أكبر شاشة غطاء قابل للطي بالمقارنة مع الهواتف الأخرى من نفس الفئة. كذلك فهي تقدم معاينة ممتازة قبل التقاط الصورة السيلفي.

فضلاً على أن الجهاز يتميز بتقنية الشحن فلاش فائق السرعة (SUPERVOOC). ببطارية بسعة كبيرة. كما أنه يدعم شريحة المعالجة (Dimensity 9000+). بالإضافة إلى ذلك فهو جهاز متين باعتماد من شركة TÜV Rhineland.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

أوبو تقدم عروض حصرية لكل من يقتني هاتفها الذكي القابل للطي الجديد فايند إن2 فليب في الإمارات 

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *