دعوة المحكمة العليا جميع المسلمين التماس هلال شهر شوال مساء يوم الخميس القادم 29 / 9 / 1444هـ 

دعوة المحكمة العليا جميع المسلمين التماس هلال شهر شوال مساء يوم الخميس القادم 29 / 9 / 1444هـ 

دعوة المحكمة العليا جميع المسلمين التماس هلال شهر شوال مساء يوم الخميس القادم 29 / 9 / 1444هـ 

قامت المحكمة العليا بدعوتها عموم المسلمين في جميع أنحاء المملكة العربية السعوديةـ إلى القيام مساء يوم الخميس القادم 29 / 9 / 1444هـ الموافق 20 / 4 / 2023م. بتحرِّي رؤية هلال شهر شوال. وذلك-حسب تقويم أم القرى-

حيث أن ذلك جاء في إعلان للمحكمة العليا ما يلي:

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على نبينا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعد:

يوم الخميس 1 / 9 / 1444هـ ـ حسب تقويم أم القرى ـ الموافق 23 / 3 / 2023م، هو غرة شهر رمضان المبارك لعام 1444هـ، نظراً لما تضمنه قرار المحكمة العليا رقم (168 / هـ) وتاريخ 29 / 8 / 1444هـ .
كذلك فإن المحكمة العليا بناء عليه ترغب بأن يقوم عموم المسلمين في جميع أنحاء المملكة مساء يوم الخميس 29 / 9 / 1444هـ -حسب تقويم أم القرى- الموافق 20 / 4 / 2023م بتحرّي رؤية هلال شهر شوال .

دعوة المحكمة العليا عموم المسلمين تسجيل شهادتهم في أقرب محكمة إليهم في حال رأوا الهلال بالعين المجردة أو بوساطة المناظير:

كما أن المحكمة العليا ترجو ممن يراه بوساطة المناظير أو بالعين المجردة. تسجيل شهادته وإبلاغ أقرب محكمة إليه أو القيام بالاتصال بالمركز الأقرب إليه؛ وذلك من أجل مساعدته في الوصول إلى المحكمة الأقرب إليه .

كذلك فإن المحكمة العليا تأمل الاهتمام بهذا الأمر من أي أحد لديه القدرة على الترائي. وأن يقوم بالانضمام إلى ماتم تشكيله من لجان في المناطق لهذا الغرض. وأن يتم بالمشاركة احتساب الأجر والثواب. لما فيه من النفع لعموم المسلمين والتعاون على البر والتقوى .

والله الموفق لكل شيء، وصلى الله وسلم على نبينا محمد، وعلى آله وأصحابه أجمعين.

في النهاية ترقبوا أفضل العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والعلوم العامة والوصفات الشهية وأبرز أخبار العالم وأخبار السعودية.
كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع على موقع ترند

عن مروة المصري

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *