تجاوز إجمالي تبرعات “إحسان” حاجز نصف مليار ريال في يومها الثاني

تجاوز إجمالي تبرعات “إحسان” حاجز نصف مليار ريال في يومها الثاني. حظيت منصة إحسان للعمل الخيري، بدعم لا محدود من القيادة الرشيدة في المملكة العربية السعودية، وذلك منذ إطلاقها. الأمر الذي كان له بالغ الأثر فيما وصلت إليه من أعلى درجات الكفاءة والموثوقية في إيصال التبرعات إلى مستحقيها.

تجاوز إجمالي تبرعات “إحسان” حاجز نصف مليار ريال

وأمس، قامت المنصة الوطنية للعمل الخيري “إحسان”، بالإعلان عن تجاوز إجمالي التبرعات حاجز نصف مليار ريال.

كذلك أوضحت المنصة أن تبرعات الحملة الثالثة تجاوزت حتى 500 مليون ريال، و كما قدمت إحسان شكرها لكل المساهمين والمتبرعين.

الجدير بالذكر، أن الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الثالثة، كانت قد انطلقت مساء الإثنين الماضي. وذلك بعد صدور موافقة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على إطلاقها.

علاوة على ذلك، تأتي الحملة امتداداً لرعايته الكريمة لجميع جوانب أعمال الخير والإحسان. وذلك في إطار حرصه على مختلف الفئات المستفيدة من العمل الخيري. وبالتزامن مع ما يشهده الشهر الفضيل من إقبالٍ واسعٍ من المحسنين.

ويشار إلى أنه تم تدشين الحملة بتبرعين سخيين من خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين. إذ تبرع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمبلغ 40 مليون ريال. كما قدم سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان تبرعا بـ 30 مليون ريال.

منصة إحسان: جاهزية دائمة بمتابعة لجنة إشرافية

حظيت منصة إحسان منذ إنشائها بدعم لا محدود من القيادة الرشيدة. والتي كانت دائماً سباقة إلى عمل الخير وتسخير كافة السبل لتمكينه والنهوض، مما يساهم في تحفيز أهالي الخير المحسنين على انتهاج نهجها.

كما حظيت المنصة بالثقة المطلقة من القيادة الرشيدة، وذلك بدعم وإشراف 12 جهة حكومية. وكذلك وصل إجمالي التبرعات إلى أكثر من 3 مليارات ريال. والتي استفاد منها أكثر 4.8 ملايين مستفيد من الفئات المستحقة في وقت قياسي.

علاوة على ذلك، تتمتع “إحسان” بالجاهزية الدائمة لتحفيز المحسنين؛ ولا سيما في ذروة الإقبال المجتمعي على فرص التبرع في مواسم الخير. وبالأخص خلال شهر رمضان المبارك الذي تشهد فيه المنصة نشاطًا على مدار الساعة.

إضافة إلى ذلك ، تحرص المنصة على تطوير الخدمات والحلول الرقمية التي تصب في مصلحة مختلف المجالات الخيرية. وذلك من أجل المساهمة في تسهيل أعمال التبرع على المحسنين بما يضمن وصول التبرعات لمن يستحقها بكل يسر.

كما تقدم المنصة طرق تبرع سهلة وذات موثوقية وكفاءة عالية، لتواكب توجهات الرؤية السعودية 2023. والتي تسعى إلى النهوض بقطاع العمل غير الربحية وتطويره ورفع إسهاماته في تنمية المجتمع.

وفي الختام، لا بد من القول أن المملكة ولله الحمد لاتزال تتقدم دول العالم في مجالات العمل الإنساني والإغاثي والخيري. حيث امتدت عطاءاتها إلى مستحقيها في دول العالم ليعم نفعها كافة الناس دون استثناء.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

تجاوز إجمالي تبرعات "إحسان" حاجز نصف مليار ريال في يومها الثاني

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *