تبرعات الحملة الوطنية للعمل الخيري تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك

تبرعات الحملة الوطنية للعمل الخيري تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك. حققت تبرعات الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الثالثة، رقمًا تاريخيًّا. حيث اقتربت التبرعات من نصف مليار ريال بعد 3 ساعات فقط من تدشينها.

ويأتي ذلك، بعد الدعم السخي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-. إذ دشنا الحملة الوطنية للعمل الخيري للعام الثالث على التوالي، بتبرعَين سخيَّين. حيث تبرع خادم الحرمين الشريفين بمبلغ 40 مليون ريال، أما سمو ولي العهد فقد قدم تبرعًا بمبلغ 30 مليون ريال.

تبرعات الحملة الوطنية للعمل الخيري

لا تزال السعودية -بفضل من الله- تتقدم دول العالم في مجالات العمل الإنساني والإغاثي والخيري. حيث امتدت عطاءاتها إلى مستحقيها في دول العالم؛ ليعمَّ نفعها البشرية جمعاء.

ويأتي ذلك، في ظل ما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام ورعاية لدعم العمل الخيري، وتشجيع قيم البر والبذل والعطاء. علاوة على تحفيز المواطنين والمواطنات والمقيمين والمقيمات على تعزيز مبدأ المسؤولية الاجتماعية، والتكافل بين أفراد المجتمع. ولا سيما في شهر رمضان المبارك.

كما جاءت الموافقة الملكية لإطلاق الحملة الوطنية الثالثة للعمل الخيري خلال شهر رمضان، انطلاقاً من حرص سموه على تعظيم العناية بالعمل الخيري. فضلاً عن تمكين وصول الدعم إلى مستحقيه وبأعلى درجات الكفاءة والموثوقية من خلال منصة إحسان.

بناء منظومة رقمية فاعلة

الجدير بالذكر، يعتبر الاستثمار في التقنيات المتقدمة لبناء منظومة رقمية فاعلة، كمنصة إحسان، محفزًا كبيرًا. وذلك حتى تقوم المنصة بتقديم طرق تبرع مبسَّطة ومأمونة، وذات موثوقية وكفاءة عالية. وبما يتوافق مع تحقيق توجهات رؤية السعودية 2030 الرامية إلى النهوض بقطاع العمل غير الربحي، وتطويره، ورفع إسهاماته في تنمية المجتمع.

علاوة على ذلك، تحرص المنصة الوطنية للعمل الخيري (إحسان) على تطوير الخدمات والحلول الرقمية. وذلك سعيًا منها لتسهيل أعمال التبرع على المحسنين؛ بما يضمن وصول التبرعات للمستحقين بكل سهولة.

كما تحظى إحسان بالجاهزية الدائمة لتحفيز المحسنين؛ وخصوصًا في ذروة الإقبال المجتمعي على فرص التبرع في مواسم الخير. حيث أثمرت الثقة التي حظيت بها المنصة من القيادة الرشيدة ودعم وإشراف 12 جهة حكومية؛ بوصول إجمالي التبرعات إلى أكثر من 3 مليارات ريال. والتي استفاد منها أكثر من 4.8 ملايين مستفيد من الفئات المستحقة في وقت قياسي.

وفي الختام، تستمر النسخة الثالثة من الحملة الوطنية من العمل الخيري حتى نهاية شهر رمضان المبارك. ويشار إلى أن النسخة الأولى من الحملة حققت أكثر من 700 مليون ريال، فيما حققت النسخة الثانية حققت 800 مليون ريال. كما أنه من المتوقع ارتفاع هذه الأرقام في النسخة الثالثة.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

تبرعات الحملة الوطنية للعمل الخيري تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *