بعد شهر من إعلان مايكروسوفت عنها أصبحت أداة منشئ الصور لبينج متاحة لكافة المستخدمين

بعد شهر من إعلان مايكروسوفت عنها أصبحت أداة منشئ الصور لبينج متاحة لكافة المستخدمين

بعد شهر من إعلان مايكروسوفت عنها أصبحت أداة منشئ الصور لبينج متاحة لكافة المستخدمين

أتاحت عملاقة البرمجيات الأمريكية شركة مايكروسوفت أداة منشئ الصور لبينج (Bing Image Creator) إلى جميع مستخدمي محرك البحث بينج الخاص بمتصفح إيدج العامل بالذكاء الاصطناعي حول العالم. وذلك بعد إعلانها عن استخدام نموذج DALL-E الخاص بالذكاء الاصطناعي في مارس الماضي.

يذكر أن نموذج الذكاء الاصطناعي DALL-E تم تطويره من قبل شركة أوبن أي آي (OpenAI). و يعمل على إنشاء صوراً من تعليمات نصية بسيطة تصف الصورة التي تريدها. و لكن وضحت الشركة أن الأداة الجديدة سوف تنشئ مرئيات “محددة جداً”.

أوضحت مايكروسوفت إنها دمجت أداة Bing Image Creator في محرك بينج الجديد. كما يوجد ثلاثة أوضاع للأداة الوضع الإبداعي (Creative) والمتاح حالياً. و الوضع المتوازن Balanced كما و الوضع الدقيق Precise سوف تدرجهم الشركة قريباً.

لاستخدام أداة Bing Image Creator يجب إضافة أيقونتها إلى الشريط الجانبي لمتصفح إيدج بشكل يدوي. و بعدها يمكنك للمستخدم التمتع بإنشاء صور ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. كما و عروض الشرائح بالإضافة إلى المستندات.

طريقة إضافة أداة Bing Image Creator إلى الشريط الجانبي لمتصفح إيدج تتم عبر النقر على زر + و بعدها ببساطة يمكن تفعيل زر Image Creator. يشار إلى أن مايكروسوفت تسعى لإتاحتها بشكل آلي قريباً.

بالإضافة إلى أداة منشئ الصور تعمل مايكروسوفت على إضافة أدوات أخرى إلى متصفح إيدج لتسهل على المستخدم إنشاء مهامه المختلفة.

أما بالنسبة للأدوات الجديدة التي تقوم مايكروسوفت بتجربتها. يوجد أداة أساسيات المتصفح “Browser Essentials” الذي تسمح للمستخدم بالتحقق من كفاءة عمل متصفح إيدج.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

بعد شهر من إعلان مايكروسوفت عنها أصبحت أداة منشئ الصور لبينج متاحة لكافة المستخدم

عن شذى

شاهد أيضاً

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية غوغل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *