مهرجان سوق الحب ٣ وزيارة نادي تطوع الإداري الصحي له

مهرجان سوق الحب ٣ وزيارة نادي تطوع الإداري الصحي له

مهرجان سوق الحب ٣ وزيارة نادي تطوع الإداري الصحي له

المهندس حاتم بن سعد الغامدي رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان سوق الحب 3 . قام باستقبال رئيس نادي تطوع الإداري الصحي بالمملكة الأستاذ ثامر بن عبدالله الدرعان . مع مدراء ورؤساء الأقسام والإدارات . كما أنهم زاروا أنحاء المهرجان و قاموا بالإطلاع على كل الخطط الترفيهية و التسويقية كذلك خطة الطوارئ .

مهرجان سوق الحب ٣ وزيارة نادي تطوع الإداري الصحي له 

مهرجان سوق الحب 3

كان المهرجان قد بدأ في الثالث من رمضانو ممتد حتى السابع عشر  . بتوقيت للفعاليات من الساعة التاسعة مساءً و إلى الثانية عشر صباحاً كل أيام المهرجان .كما أن المهرجان يحتوي على ركن الحكواتي وهو فوازير رمضانية مقدمة للزوار على شكل عدد من الأسئلة بشكل مباشر . ليجاب عليها و يعطي الفائز جائزة لـ إجابته الصحيحة.

كذلك أركان الأسر المنتجة بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية وهي من الأركان المميزة في المهرجان . كما كان التنوع فيها بين الخزف و الخوص و السدو و قليلا من المشغولات اليدوية. و أيضا التحف و التزين .وكان لهذا الركن جماهيرية و إقبال كبير من الزوار.

المشاركين في المهرجان

  • كما شاركت في المهرجان هيئة الهلال الأحمر السعودي مقدمة دورات تطوعية و برامج توعوية . وساعدت في سلامة الموقع و تدخلها في حال إي طارئ .
  • ومشاركة لركن جمعية السكري المقدمة ضمن هذا الركن لجميع الزوار خدمة قياس مستوى السكر في الدم . وتقوم  بنشر  برامج تثقيفية وتوعوية خاصة بمعدل السكر في أوقات الصيام .
  • عرض للعازفين المنفردين و العروض الحية .
  • مسرح التفاعلي .
  •  ديوانية تراثية تقوم بتقديم المشروبات للزوار .
  • و الألعاب الهوائية المشارك بها الكبار والصغار.

وأخيرا اختتم المهندس حاتم الغامدي بتكريم رئيس النادي وأعضاء الوفد المرافق مقدرا هذه الزيارة و مؤكد على الترابط القوي بين جميع الجهات الحكومية و الخيريه.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *