استمرار تعليق الدراسة الحضورية بـ”تعليم محايل”.. غدًا الخميس

استمرار تعليق الدراسة الحضورية بـ”تعليم محايل”.. غدًا الخميس

استمرار تعليق الدراسة الحضورية بـ”تعليم محايل”.. غدًا الخميس . أهلاً وسهلاً بكم في موقعنا التريند الذي سيقدم لكم جميع الأخبار المحلية ضمن المملكة العربية السعودية وأيضاً الأخبار العالمية من جميع أنحاء العالم , نسعى دائماً لنوافيكم جميع الاحداث لحظة بلحظة وجعلها في متناول أيديكم بسهولة ووقت وجهد أقل . تابعونا باستمرار….

والخبر اليوم : استمرار تعليق الدراسة الحضورية بـ”تعليم محايل”.. غدًا الخميس : 

استمرار تعليق الدراسة الحضورية بـ”تعليم محايل”.. غدًا الخميس . أفادت الهيئة العامة لتعليم محايل في مدينة
عسير أنها ما زالت معلقة الدراسة الحضوية واستبدالها بالدراسة الغيابية عن بعد وذلك عبر منصة مدرستي .

كما أوضحت الأسباب حيث قالت : اعتماداً على التقارير المقدمة من قبل المركز الوطني للأرصاد , فمن الأفضل أن تبقى الدراسة عن بعد و ذلك لسلامة الطلاب والهيئة الدراسية والتعليمية . 

كيف يختلف التعلم عن بعد عن التعلم النظامي التقليدي؟ 

من المفهوم جداً والمتداول بين الناس أنه يختلف عن التعلم النظامي التقليدي من حيث التواجد المادي للطالب أو  الأستاذ كما أنه في أغلب الأحيان، يتم ترجمة ذلك إلى زيادة حرية كل من الطلاب والمعلمين، ولكنه يتطلب أيضاً درجات أعلى من الانضباط والتخطيط لإتمام مسارالدراسة بنجاح.

مميزات التعلم عن بعد : 

تشير المميزات التعلم المباشر أمر رائع. حيث يتيح التفاعل المباشر(وجهًا لوجه) بين المعلمين والطلاب وهذا يجسد فرصة حقيقية للغاية لتحقيق التواصل، مما يؤدي غالباً إلى تكوين علاقة وطيدة دراية   عالية. ورغم أن هذا النوع من التواصل ليس مستحيلا . 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية خبرنا اليوم . ولا تنسوا متابعتنا باستمرار لمعرفة كل جديد على الساحة العالمية والمحلية , إضافة إلى ذلك تابعوا العروض التي تقدمها السوبر والهايبر ماركت كل أسبوع إضافةًإلى العروض اليومية الطازجة وغيرها الكثير من العروض الخاصة بالإلكترونيات والمطاعم على موقعنا الخاص بـِ عروض  

 

عن رزان الحلبي

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *