إفطار بالبوسنة والهرسك وهدية التمور الى موزمبيق و كازخستان

إفطار بالبوسنة والهرسك وهدية التمور الى موزمبيق و كازخستان

إفطار بالبوسنة والهرسك وهدية التمور الى موزمبيق و كازخستان

بحضور القائم على أعمال السفارة ماجد بن حميد الجهني و رئيس المجلس الأعلى الإسلامي في موزمبيق محمد أمين . كما مجموعة  من رؤساء الجمعيات.قامت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بتقديم هدية خادم الحرمين الشريفين . من التمور لجمهورية موزمبيق والتي تبلغ «5» أطنان ضمن مقر سفارة المملكة في العاصمة «مابوتو».

إفطار بالبوسنة والهرسك وهدية التمور الى موزمبيق و كازخستان

برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين

قامت الوزارة بتوزيع وجبات إفطار الصائمين على الكوادر الطبية العامل في مستشفى «ميد بارك» ضمن العاصمة التايلندية بانكوك .  كذلك شمل الطاقم الطبي كما التمريضي و جميع العاملين الواصل عددهم إلى الخمسين . كل ذلك كان من برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين المنفذ من الوزارة الى  تايلاند في شهر رمضان المبارك لهذا العام .

كذلك الملحقية الدينية في سفارة المملكة بجمهورية كازاخستان نيابة عن الوزارة قامت بتسليم هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور والبالغة «5» أطنان . ضمن مراسم احتفالية في مقر سفارة المملكة بالعاصمة أستانا. كما كان من الحضور سفير خادم الحرمين الشريفين فيصل بن حنيف القحطاني _  كذلك الملحق الديني المكلف طلال بن ضيف الله المالكي . _  والمتحدث باسم وزارة الشؤون الإسلامية عبدالله العنزي _ كما مجموعة من الشخصيات الإسلامية الكازاخية .

فطور البوسنة والهرسك

الملحقية الدينية في سفارة خادم الحرمين الشريفين في دولة البوسنة والهرسك،نيابة عن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد .أقامت مأدبة إفطار ضمن أكبر مسجد في البوسنة والهرسك «مسجد الملك فهد الثقافي» . وذلك بالعاصمة سراييفو ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين المستفاد منه حوالي الخمسمائة صائم من الرجال والنساء.

كما أن الصائمون من الشعب البوسني أثنوا على جهود المملكة في خدمة الإسلام و المسلمين من جميع أنحاء العالم. كذلك أشادوا بما قدمته من برامج مختلفة لمسلمي البوسنة .  وبينوا أن الأثرٌ طيب في نفوسهم الذي تركته هذه الأعمال موضحين مشاعر الحب والشكر والامتنان لحكومة المملكة. ولم ينسوا المسؤولين في الوزارة لتنفيذهم للبرنامج كما اهتمام المملكة بشؤون المسلمين في بلادهم . راجين الله تعالى أن يعظم الأجر والثواب لقيادة المملكة الحكيمة .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية