أول المعارضين لخدمة تويتر بلو المأجورة… ذا نيويورك تايمز ترفض الاشتراك في تويتر بلو

أول المعارضين لخدمة تويتر بلو المأجورة… ذا نيويورك تايمز ترفض الاشتراك في تويتر بلو

أول المعارضين لخدمة تويتر بلو المأجورة… ذا نيويورك تايمز ترفض الاشتراك في تويتر بلو

بعد وصف المدير التنفيذي لتويتر و مالك المنصة الجديد إيلون ماسك لنظام التوثيق القديم لتويتر بأنه فارغ كما و عبثي. قام ماسك بتحديد موعد 1 إبريل لإنهاء التعامل وفق نظام التوثيق القديم ليحل محله نظام التوثيق الجديد تويتر بلو المدفوع.

إلا أن القرار الجديد لماسك أثار استياء الكثير من مستخدمي تويتر و خاصة كبار عملائها. حيث قامت صحيفة ذا نيويورك تايمز الأمريكية ( The New York Times ) برفض اشتراكها بخدمة تويتر بلو. و ذلك بعد إلغاء اشتراكها من قبل تويتر. و ذلك حسب ما ورد عن وكالة رويترز.

كما و أضافت ذا نيويورك تايمز ” أن الصحيفة لن تُعوِّض المراسلين عن رسوم (تويتر بلو) Twitter Blue الشهرية. للحسابات الشخصية إلا في حالات نادرة حين يكون الأمر ضروريًا لأغراض إعداد التقارير”

عند البدء في خطة التوثيق الجديد وفق تويتر بلو طبقت تويتر ميزة لتوضيح ما إذا كانت الحسابات البارزة الموثقة وفقا لنظام التوثيق القديم و بين الحسابات المشتركة بخدمة تويتر بلو. و ذلك بمجرد النقر على الإشارة الزرقاء بجانب الحساب. فإما أن تظهر فك رسالة ” هذا الحساب موثق لأنه مشترك في ميزة Twitter Blue”. أو ” هذا حساب قديم موثق. قد يكون بارزًا أو لا”.

و لكن حاليا هذه الميزة اختفت و أصبح من الصعب تحديد الحسابات البارزة.

كما يذكر أن تويتر أعلنت في 25 مارس الماضي عن تخطيطاتها لإلغاء نظام التوثيق المعتمد و اعتماد بدلا عنه خدمة تويتر بلو المأجورة.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية و الوصفات الشهية كما و أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية و اخبار الوظائف و التكنولوجيا و السيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

أول المعارضين لخدمة تويتر بلو المأجورة... ذا نيويورك تايمز ترفض الاشتراك في تويتر بلو

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية