دمج الذكاء الاصطناعي في خرائط غوغل وتطوير ميزة العرض الغامر

دمج الذكاء الاصطناعي في خرائط غوغل وتطوير ميزة العرض الغامر

دمج الذكاء الاصطناعي في خرائط غوغل وتطوير ميزة العرض الغامر

إن ميزة العرض الغامر (Immersive View) أصبحت متاحة حاليا في التحديث الأخير من تطبيق خرائط غوغل (Google Maps). و ذلك بعد فترة من إعلان غوغل عنها بالإضافة إلى عدد من الميزات الأخرى.

يقتصر دعم ميزة العرض الغامر على بعض المستخدمين في مدن معدودة كـ العاصمة برلين و مدينة نيويورك و غيرها.

ميزة العرض الغامر تسمح لمستخدمين خرائط غوغل بالوصول إلى مخططات تفصيلية لعدد من مدن العالم الشهيرة. مما يساهم في خلق طرق جديدة للمستخدمين في التعرف على تلك المدن. إما عن طريق رؤيتها و كأنك تحلق افتراضيا من فوقها أو كأنك تتمشى في داخل شوارعها و أزقتها. كل ذلك بفضل اعتماد الميزة على تقنيات الذكاء الاصطناعي.

كما إن ميزة العرض الغامر تعمل بجانب ميزة ستريت فيو (Street View). التي تؤمن رؤية محيطية أي بشكل ثلاثي الأبعاد للبقعة الجغرافية المرادة.

إن غوغل تعمل حاليا على توسيع دائرة المدن التي تدعم ميزة العرض الفائق. كما يمكن من خلال هذه الميزة معرفة حالة الطرقات في المدن المتاحة حاليا هل هي مزدحمة أم لا. كما يمكن معرفة أحوال الطقس.

بالإضافة إلى ذلك قامت غوغل بإضافة ميزة لايف فيو (Live View) إلى تطبيق خرائط غوغل و التي تعطي معلومات عبر استخدامه لكاميرا هاتفه الذكي.

يذكر أن عدد محدود للغاية من المستخدمين تمكن من استخدام الميزات الجديدة لخرائط غوغل. كما و وصفها بعض الجهات بأنها ميزات معقدة تتطلب بإدخال معلم شهير للمدينة التي تريدها و بعدها يمكن عرض المدينة بشكل ثلاثي الأبعاد بعد التكبير.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية و الوصفات الشهية كما و أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية و اخبار الوظائف و التكنولوجيا و السيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

دمج الذكاء الاصطناعي في خرائط غوغل وتطوير ميزة العرض الغامر

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية