ريادة المملكة في مجال التقنيات الحديثة في الحرمين الشريفين وتسهيل العمرة للمعتمرين

ريادة المملكة في مجال التقنيات الحديثة في الحرمين الشريفين وتسهيل العمرة للمعتمرين

ريادة المملكة في مجال التقنيات الحديثة في الحرمين الشريفين وتسهيل العمرة للمعتمرين

المملكة العربية السعودية تسعى دائما لتأمين أعلى معايير الجودة الخدمية العالمية . كما أنها تسعى  لـ توفير بيئة تعبدية تأمن أرقى الخدمات لزوار الحرمين الشريفين . فإن  مجموعة من المعتمرين بينوا رضاهم على منظومة الخدمات المقدمة لزوار المسجد الحرام في شهر رمضان الفضيل .

ريادة المملكة في مجال التقنيات الحديثة في الحرمين الشريفين وتسهيل العمرة للمعتمرين

آراء لبعض المعتمرين للخدمة المقدمة من المملكة

وضح بعض المعتمرين عن ما يشعرون به حيال أداء مناسكهم وعن الخدمة المقدمة من القيادة الرشيدة  .

  • لطفي عبد الناصر معتمر قدم  الشكر للمملكة على ما تقدمه القيادة و الشعب من أهتمام كما رعاية لزوار الحرمين الشرفين . من اللحظة الأولى لوصولهم حتى اللحظة الأخيرة قبل المغادرة . عبر منظومة تكاملية لخدمات المعتمرين . التي ساعدت في أداء المناسك كذلك العبادات . كما بين أن الأعمال الخيرية أثبتت جودة  الأعمال و الخدمات الميدانية بالمسجد الحرام . كما بين على روحانية الحرم المكي الشريف لكل من أتى   لطلب المغفرة والرضوان من الله تعالى وتمنى الحصول على الأجر و المثوبة في ليالي شهر رمضان المبارك.
  •  أدهم النجار معتمر بين عن مدى اهتمام الرئاسة العامة لشؤون الحرمين الشريفين وكل من  شارك في خدمة ضيوف الرحمن بتأمين احتياجات و طلبات زائريه من جميع الأمور الخدمية مثل خدمات سقيا زمزم من خلال نقاط التوزيع . كذلك خدمات التطهير و التعقيم وما تأمنه من  بيئة تعبدية صحية تتماشى مع حرمانية و عظم الحرمين الشريفين في نفوس المسلمين . كما قام بذكر الخدمات الرقمية وتنوعها بالأضافة الى خدمات الترجمة و اللغات و الدور الذي تقوم به بمساعدة مناسك العمرة على القاصدين .
  •  أحمد سياد معتمر أشاد بإختلاف كما تنوع مخرجات الكفاءات البشرية في جميع الخدمات الإرشادية و الأمنية و التوجيهية . كما نوه على المعدات والآليات التقنية في التعقيم و التطهير وغيرها من ناحية الخدمات الميدانية المنظمة . موضحا أهمية الشرف الحاصل للعمل ضمن الحرمين الشريفين لا يوازيه أي شرف  لجمعه  بين شرف المكان والزمان، وخدمة ضيوف الرحمن 

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية