مايكروسوفت تختبر ميزة عرض الإعلانات على محرك البحث Bing AI 

مايكروسوفت تختبر ميزة عرض الإعلانات على محرك البحث Bing AI 

مايكروسوفت تختبر ميزة عرض الإعلانات على محرك البحث Bing AI

شركة مايكروسوفت تخطط لإدراج خدمة عرض الإعلانات في إجابات روبوت الدردشة الخاص بها. مما يسمح للمستخدمين بالحصول على معلومات شاملة من المعلنين.

إن مايكروسوفت بدأت بتجريب عرض الإعلانات بالفعل على محرك البحث Bing AI المدعوم بالذكاء الاصطناعي. كما و تبين أنه ازداد عدد زوار المنصة بنسبة 100 مليون زائر نشط يومياً. كذلك فإنه و بشكل يومي تتم 45 مليون جلسة دردشة أي بما يعادل 3 جلسات دردشة لكل مستخدم.

و جاءت هذه الخطوة انطلاقاً من أهداف الشركة من تطويرها لمحرك البحث Bing في زيادة الأرباح و الإيرادات من خلال زيادة عدد الزوار على منصتها. كما و جمع تقديم الدردشة و الإجابات كما و إنشاء المحتوى في منصة واحدة.

بالإضافة إلى أن الشركة سوف تقوم بعرض الإعلانات مع المصادر في إجابات الدردشة. كما و ستعرض مصادر إضافية على شكل ارتباطات “اقرأ المزيد”.

إن عرض الإعلانات يخضع لعمليات تطوير حالياً و ذلك لكي يفيد أكثر من 7 الاف علامة تجارية. و إن أكثر ميزة يتم العمل عليها هي التمرير الموسعة.

تجربة التمرير الموسعة تقوم على عرض المزيد من الروابط من إحدى المعلنين. عند وضع المستخدم مؤشر الفأرة على الرابط الخاص بالمعلن.

إن محرك بحث مايكروسوفت الجديد المدمج مع الذكاء الاصطناعي. مازال يستقطب المزيد من المستخدمين و ذلك بفضل تحسينه لترتيب نتائج البحث بالإضافة إلى أن جودة بحث Bing تتحسن يوماً بعد يوم.

و لذلك يمكن اعتبار أن محرك مايكروسوفت عاد وبقوة ليأخذ حصته في سوق محركات البحث بعد أن مرت سنوات و محرك البحث غوغل يسيطر عليه.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

مايكروسوفت تختبر ميزة عرض الإعلانات على محرك البحث Bing AI

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية