هل تنجح سامسونج بجذب مستخدمي هواتف أيفون باستخدام تطبيق جرب جالاكسي؟؟!

هل تنجح سامسونج بجذب مستخدمي هواتف أيفون باستخدام تطبيق جرب جالاكسي؟؟!

هل تنجح سامسونج بجذب مستخدمي هواتف أيفون باستخدام تطبيق جرب جالاكسي؟؟!

بعد الإحصائيات الأخيرة والتي بينت أن أغلبية المستخدمين الذين يقتنون الأجهزة الذكية ذات الفئة الرائدة يميلون لاقتناء هواتف آبل أكثر من هواتف سامسونج.

ذلك دفع سامسونج للبحث عن طريقة لجذب المستخدمين إلى هواتف سامسونج الذكية. و توصلت إلى تحديث تطبيق جرب جالاكسي (Try Galaxy).

التطبيق يسمح لمستخدمي الهواتف الذكية من العلامات التجارية المختلفة من تجريب ميزات و واجهة المستخدم لسلسلة جالاكسي إس23 (Galaxy S23) الحصرية و الجديدة كلياً. كما و يساعد على العثور على برامج تعليمية مفيدة.

إن تطبيق جرب جالاكسي تم إطلاقه لأول مرة في عام 2022. كما و يدعم ما يزيد عن 10 لغات عالمية منها العربية واليابانية و غيرها. كذلك فإن التطبيق تم استخدامه من قبل ما يزيد عن 2 مليون مستخدم حول العالم.

و حسب ما وصفت نائبة رئيس مجموعة تسويق العلامات التجارية. في وحدة أعمال التجارب المحمولة في سامسونج للإلكترونيات سونيا تشانج “نعرب عن فخرنا بالتجارب البديهية و المريحة والقابلة للتخصيص المتاحة فقط من خلال منظومة سامسونج جالاكسي. ويعكس ذلك التزامنا المستمر إزاء منح الأشخاص من غير مستخدمي جالاكسي الفرصة لاستكشاف الإمكانات العالية. مع أفضل التجارب وأحدثها التي توفرها جالاكسي”.

إن التحديث الجديد من تطبيق جرب جالاكسي يتيح للمستخدمين اختبار واجهة المستخدم (ون يو آي 5.1). كما يمكن لمستخدمي آيفون اختبار ميزات الكاميرا الخاصة بسلسلة جالاكسي إس23. و التي اشتهرت بقوتها وبمميزاتها الحصرية والخارقة كما والمدعومة بالذكاء الاصطناعي.

كذلك ويمكن اختبار دعم سلسلة جالاكسي إس23 للألعاب المتقدمة بالإضافة إلى اختبار الأيقونات وواجهات الرسائل. كما والخلفيات وغيرها من المميزات.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

هل تنجح سامسونج بجذب مستخدمي هواتف أيفون باستخدام تطبيق جرب جالاكسي؟؟!

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية