تفاصيل أكثر عن تصميم واجهة المستخدم الجديد من نوكيا بيور يو آي (Pure UI) 

تفاصيل أكثر عن تصميم واجهة المستخدم الجديد من نوكيا بيور يو آي (Pure UI)

تفاصيل أكثر عن تصميم واجهة المستخدم الجديد من نوكيا بيور يو آي (Pure UI)

على ما يبدو أن نوكيا قررت التخلي عن تصميم واجهة المستخدم التي اعتمدتها منذ دعمها لنظام أندرويد. حيث أعلنت شركة نوكيا عن تصميمها الجديد المرن كما و البسيط لواجهة المستخدم و الذي تخطط لاستخدامه في إصداراتها الأحدث لهواتفها بالإضافة إلى العديد من منتجاتها.

أطلقت نوكيا على واجهة المستخدم الجديدة مسمى بيور يو آي (Pure UI). كما أن التصميم يحمل مظهراً صافياً كذلك و متسقاً كحال باقي التصاميم للشركات التكنولوجية الكبرى المنافسة. إلا أن نوكيا لم تحدد موعد اعتماد التصميم الجديد.

مكونات تصميم بيور يو آي

  • يدعم الوضع الداكن حيث جميع العناصر و الأيقونات تتحول تلقائياً لتتناسب مع الوضع.
  • كما يمتلك أيقونات جديدة
  • كذلك يتميز برسوم متحركة جذابة.
  • بالإضافة إلى أنه يدعم عناصر قياسية تسرّع على المصممين بناء شاشات متسقة المظهر.
  • تحتوي على خطوط متنوعة بالسماكة بحيث تناسب متطلبات العرض و قدرات الجهاز.
  • كما و حسب ما ورد عن نوكيا أن تصميم واجهة المستخدم الجديد سيستخدم أيضاً ضمن الكثير من منتجاتها المختلفة كـ الساعات الذكية والويب وغيرها الكثير من المنتجات. و ذلك لما يحتويه من مكونات قوية يمكن استخدامها لبناء لوحات معلومات معقدة.

يذكر أن العملاقة الفنلندية شركة نوكيا أعلنت الشهر الماضي عن اتباعها لاستراتيجيات جديدة و تغيير توجهها و كخطوة أولى قامت بتحديث الهوية البصرية لعلامتها التجارية. و التي قامت بالحفاظ عليه منذ بداياتها إلى الآن أي حوالي 60 عاماً.

شعار شركة نوكيا الجديد عبارة عن كلمة NOKIA تشكلها خمسة أشكال و ألوان مختلفة. في حين شعار الشركة السابق كان شعاراً تقليدياً باللون الأزرق الداكن.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

تفاصيل أكثر عن تصميم الواجهة الجديد من نوكيا بيور يو آي (Pure UI) 

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *