تكريم الفائزين في مسابقة جامعة جدة للقرآن لنسختها الـ 14 من قبل محافظ جدة

تكريم الفائزين في مسابقة جامعة جدة للقرآن لنسختها الـ 14 من قبل محافظ جدة

تكريم الفائزين في مسابقة جامعة جدة للقرآن لنسختها الـ 14 من قبل محافظ جدة

محافظ جدة الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي و الإدارة العامة للتعليم في مدينة جدة . بتكريم طلاب و طالبات جامعة جدة الفائزين ضمن مسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم في نسختها الرابعة عشر . البالغ عددهم ما يزيد عن ألف متسابق كما متسابقة في مركز المؤتمرات بالجامعة . و كان من الحضور لهذا التكرم رئيس جامعة جدة و مدير عام التعليم في محافظة جدة و مجموعة من قيادات الجامعة .

تكريم الفائزين بمسابقة جامعة جدة للقرآن في نسختها الـ 14 | مجلة سيدتي

مسابقة القرآن الكريم

تحت عنوان _ القرآن الكريم من التنزيل إلى التدوين _ جاء الأسبوع القرآني في الموسم الثالث . بتأكيد من الدكتور فهد العطري الأمين العام للمسابقة على مشاركة نخبة من المتخصصين عبر محاضرات و مناقشات بينت فضل القرآن الكريم كما تاريخه منذُ تنزيله إلى تدوينه . بالأخص أنها تحظى بعناية كذلك مساندة كبيرة في جميع المستويات كافة . كما أن الجوائز التي رصدت للمشاركين وصلت إلى نصف مليون ريال .

كذلك فإن محافظ جدة شاهد عرضاً مرئياً يحتوي جميع مراحل المسابقة منذ بدايتها . كما قام رئيس جامعة جدة الدكتور عدنان الحميدان بالكشف على أن جامعة جدة تعد الجامعة الأولى من كل جامعات المملكة العربية السعودية التي قامت بـ أنشأ أمانة للقرآن الكريم . كذلك فإنها سعت دوما بالحرص على أن تقوم بدور ريادي في خدمة القرآن الكريم . و على تتنوع المسارات التي يجري بها التنافس حول القرآن الكريم .

الجوائز المقدمة للفائزين و الفائزات

جوائز المسابقة المقرر تقديمها هي مبالغ مالية تصل إلى نصف مليون ريال سعودي . كذلك سيارتين لأصحاب المركز الأوائل من الطلاب و الطالبات .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *