عطاء “سلمان للإغاثة” يتواصل في رمضان بـ 7 دول …. وإليكم التفاصيل

عطاء “سلمان للإغاثة” يتواصل في رمضان بـ 7 دول …. وإليكم التفاصيل. تقوم المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة بتقديم العديد من المبادرات لمساعدة الدول ذات الاحتياج وتوفير الأمن الغذائي لها.

عطاء “سلمان للإغاثة” يتواصل في رمضان

كما يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أعماله الإنسانية خلال شهر رمضان الحالي في أكثر من دولة حول العالم. ومن أبرز هذه الدول:

السودان

قام المركز بتوزيع السلال الغذائية للأسر الأكثر احتياجاً في السودان؛ حيث تم توزيع 2500 سلة غذائية في محلية زالنجي بولاية وسط دارفور. كما وزع المركز 1000 سلة غذائية في معسكرات النازحين بولاية النيل الأزرق.

ويأتي ذلك في إطار مشروع سلة إطعام الذي يهدف إلى توزيع 32.850 سلة غذائية رمضانية. وذلك في ولايات الخرطوم، وشمال كردفان، ووسط كردفان، وغرب دارفور، والنيل الأزرق، وجنوب دارفور، والبحر الأحمر.

جمهورية ألبانيا

كما وزع المركز، ، 4 أطنان و20 كيلو غراماً من السلال الغذائية في محافظة ديبرا بجمهورية ألبانيا. وذلك ضمن مشروع سلة إطعام بجمهورية ألبانيا لعام 2023م.

علاوة على ذلك، يهدف هذا المشروع إلى تحقيق للأمن الغذائي وللتخفيف من معاناة المحتاجين. إلى جانب توفير متطلباتهم الأساسية من الغذاء خلال شهر رمضان المبارك.

اليمن

وأيضاً، واصلت العيادات الطبية المتنقلة التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مديرية عبس بمحافظة حجة باليمن، تقديم خدماتها العلاجية للمستفيدين. حيث راجع العيادات 442 مستفيداً خلال المدة من 22 – 28 فبراير الماضي.

بنغلاديش

وفي بنغلاديش، واصل المركز توزيع السلال الغذائية للأسر الأكثر احتياجاً ضمن مشروع سلة إطعام في بنغلاديش لعام 2023م. حيث تم توزيع 500 سلة غذائية في مدن ساترا وبيغنز ورانجبور بجمهورية بنغلاديش.

غانا

علاوة على ذلك، واصل المركز توزيع السلال الغذائية في منطقة كوماسي بإقليم أشانتي في جمهورية غانا. وذلك في سياق مشروع توزيع السلال الغذائية في غانا 2023م. كما تم توزيع 23 طناً و800 كيلو غراماً من السلال الغذائية.

إلى جانب ذلك، يشار إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة. وذلك عبر ذراعها الإنسانية مركز الملك سلمان للإغاثة للدول المحتاجة حول العالم خلال شهر رمضان المبارك.

سوريا

كما يستمر المركز في توزيع المواد الإغاثية المتنوعة لمتضرري الزلزال في مدينتي إدلب وحارم التابعة لريف محافظة إدلب في شمال سوريا. ويأتي ذلك امتداداً للجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدّمها المملكة لإغاثة الدول المتضررة في مختلف الأزمات والمحن.

جمهورية مقدونيا الشمالية

وفي الختام، قام المركز بتوزيع 5 أطنان و400 كيلو غرام من السلال الغذائية في مدينة كيرتشوفا بجمهورية مقدونيا الشمالية. والتي استفاد منها 800 فرد، ضمن مشروع سلة إطعام لعام 2023م.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

عطاء "سلمان للإغاثة" يتواصل في رمضان بـ 7 دول .... وإليكم التفاصيل

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *