أخبار عاجلة

برنامج خادم الحرمين الشريفين لإفطار الصائم في السنغال

برنامج خادم الحرمين الشريفين لإفطار الصائم في السنغال

برنامج خادم الحرمين الشريفين لإفطار الصائم في السنغال

الملحقية الدينية بـ سفارة المملكة في العاصمة السنغالية داكار . قامت بالتدشين نيابة عن وزارة الشؤون الإسلامية و الدعوة و الإرشاد لـ برنامج خادم الحرمين الشريفين لـ تفطير الصائمين لعام 1444هـ .

برنامج خادم الحرمين الشريفين لإفطار الصائم في السنغال

الحضور الكريم للتدشين

كان من الحضور

  • سعد بن عبدالله النفيعي سفير خادم الحرمين الشريفين في دولة السنغال .
  • كما محمد طفاف الزهراني مسؤول الشؤون الدينية في السفارة .
  • كذلك مجموعة من المسؤولين ضمن الحكومة السنغالية .
  • وحضور كريم من الشخصيات الدينية و السياسية و الإعلامية.

تصريح المكلف بـ إعمال الملحق الديني

بحسب الشيخ وحيد محمد المجربي و هو المكلف بـ أعمال الملحق الديني . فكرة هذه البرامج توضح رسالة المملكة السامية لـ خدمة الإسلام كما المسلمين في جميع أنحاء العالم . و بـ الأخص في شهر رمضان المبارك . من مبدأ ريادتها للـ عالم الإسلامي و مسؤولياتها في اتجاه الشعوب كذلك الجاليات الإسلامية . كذلك أكد على أهتمام و حرص القيادة الرشيدة على البحث عن حاجات المسلمين و تقديم كل ما يعينهم على أداء فريضة الصوم . كما بين إلى أن برنامج تفطير الصائمين يعد واحد من كثير من البرامج الموجهة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- لـ تدشينه في شهر رمضان المبارك من كل عام . لـ تحتوي على مجموعة من الدول ضمن كل قارات العالم و منها جمهورية السنغال . مؤكدا على جهود وزارة الشؤون الإسلامية لـ تنفيذ هذه البرامج و تحقيق أهدافها و بلوغ غاياتها السامية .

كما يذكر أن البرنامج لـ تفطير الصائمين وتوزيع التمور لعام 1444 وذلك بمقر الملحقية بداكار . كذلك توزيع السلال الغذائية المتميزة ووجبات الإفطار والتمور وهي تعد هدية من خادم الحرمين الشريفين و سمو ولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ لأشقائهم في جمهورية السنغال .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *