ميزات حصرية وخارقة تطرحها ميتا في نظارات الواقع الافتراضي Meta Quest 

ميزات حصرية وخارقة تطرحها ميتا في نظارات الواقع الافتراضي Meta Quest

ميزات حصرية وخارقة تطرحها ميتا في نظارات الواقع الافتراضي Meta Quest

طرحت شركة ميتا نظارات الواقع الافتراضي Meta Quest المحدثة وفق الرقم v 50. والتي تتيح للمستخدمين إمكانية التفاعل مع اللعبة. من خلال القدرة على لمس العناصر الافتراضية داخل اللعبة باستخدام اللاعب لأصابعه. وأطلقت على هذه الميزة الفريدة مسمى اللمس المباشر (Direct Touch).

ميزة اللمس المباشر لا تحتاج إلى جهاز التحكم. كما و أنها يتم تجريبها حالياً على كل من إصداري نظارات الواقع الافتراضي Quest 2 وَ Quest Pro.

كما يمكن للمستخدم استخدام الأزرار و التمرير كذلك و كتابة الرسائل على لوحة المفاتيح الافتراضية. و ذلك بجانب استخدام ميزة اللمس المباشر. و ذلك لتأمين تجربة واقع افتراضي فريدة و مميزة.

كذلك التحديث الجديد من ميتا لنظارات Quest يمتلك ميزة تعدد المهام داخل اللعبة. و التي تسمح للمستخدم فتح التطبيقات ثنائية الأبعاد دون الحاجة إلى إغلاق اللعبة.

إن آلية عمل ميزة اللمس المباشر تتم كالآتي

تلتقط الكاميرات الخارجية للنظارة حركات اليدين. و تنقلها للمستخدم إلى شاشة النظارة على هيئة نسخة افتراضية ليديه و التي تقوم بدورها بلمس الأزرار و الضغط عليها كما و تحريك العناصر الافتراضية.

إن نظارتي الواقع الافتراضي Quest Pro و Quest 2 تباعان بتخفيض مغري حيث نظارة Quest Pro تباع حالياً بسعر 999 دولاراً أمريكياً كما نظارة  Quest 2 تباع بسعر 429 دولاراً أمريكياً.

و ذلك لزيادة مبيعات منتجات ميتافيرس بعد تعرض الشركة إلى خسارة كبير في هذا القسم و تقدر بحوالي 17 %. كذلك بالإضافة إلى خفض المبيعات قامت ميتا بخفض التكاليف التي تنفقها على هذا القسم.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية والوصفات الشهية كما و أمور عامة تهم الرجل والمرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية و اخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

ميزات حصرية وخارقة تطرحها ميتا في نظارات الواقع الافتراضي Meta Quest 

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *