أخبار عاجلة

حملة اكتتاب جود الإسكان الخيري بتوصية للإسهام من هيئة كبار العلماء

حملة اكتتاب جود الإسكان الخيري بتوصية للإسهام من هيئة كبار العلماء

حملة اكتتاب جود الإسكان الخيري بتوصية للإسهام من هيئة كبار العلماء

قامت الأمانة العامة لـ هيئة كـبار العلـماء أوصت عموم الموسرين ضمن المملكة العربية السعودية . في المساهمة ضمن حملة – اكتتاب جود الإسكان الخيري- المطلقة من منصة جود الإسكان .

حملة اكتتاب جود الإسكان الخيري بتوصية للإسهام من هيئة كبار العلماء

بيان هيئة كبار العلماء

في بيان الهيئة الصادر اليوم الجمعة جاء فيه

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود قدم مبلغ قيمته مائة مليون ريال . كما أن ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز قدم مبلغ وصل لـ خمسون مليون ريال . و ذلك مساندة  و تدشيناً للـ الحملة .فهذه المبادرة كانت قدوة طيبة و أسوة حسنة لـ جميع المتبرعين في هذه الحملة المباركة . المعده صورة من صور التكافل كذلك التضامن ضمن مجتمعنا المتلاحم  المسلم السعودي . و جاء ذلك في حث الدين الإسلامي الحنيف و جاء توكيدا عليه الآية الكريمة

قال الله عز وجل : (وأقرضوا الله قرضاً حسناً و ما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله هو خيراً و أعظم أجرا)

كذلك فقد ثبت في سنة النبي صلى الله عليه وسلم قوله: (المسلم أخو المسلم، لا يظلمه ولا يُسلمه . و من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته . كما و من فرّج عن مسلمٍ كربةً فرّج الله عنه كربةً من كربات يوم القيامة . كذلك و من ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

كما أنهم راجين من الله تعالى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين. و ولي عهده الأمين كذلك من تبرع لـ هذه الحملة خير الجزاء . و أن يحفظ بلادنا و سائر بلاد المسلمين .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية و اخبار الوظائف والتكنولوجيا و السيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *