“هدية” تجهز ٧٥٠ مضيفاً ومضيفة لخدمة المعتمرين والمصلين والصائمين

“هدية” تجهز ٧٥٠ مضيفاً ومضيفة لخدمة المعتمرين والمصلين والصائمين. أعلنت جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية عن تجهيزها لعدد من الكوادر من المضيفين والمضيفات لخدمة المعتمرين والمصلين والصائمين. وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

“هدية” تجهز ٧٥٠ مضيفاً ومضيفة

وفي التفاصيل، قامت جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية بتجهيز عدد من الكوادر من المضيفين والمضيفات لخدمة المعتمرين والمصلين والصائمين. وذلك من خلال إقامة الدورات التدريبية لهم واللقاءات التعريفية المباشرة في مقرها الكائن بشركة مكة للإنشاء والتعمير.

أهداف الدورات التدريبية

  • رفع مستوى جودة الخدمة المقدمة.
  • بالإضافة إلى فتح باب طلبات التطوع للمتطوعين والمتطوعات الراغبين في المشاركة.
  • علاوة على تقديم الخدمة لضيوف الرحمن في نقاطها الواسعة. وذلك بداية من المنافذ الحدودية للمملكة وصولًا إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة، فضلاً عن طرق مرور المعتمرين والزوار وأماكن وجودهم.

ومن ناحيته، أكد الرئيس التنفيذي للجمعية عبدالعزيز الماجد، أن الجمعية وكافة منسوبيها يعملون على تنفيذ توجيه خادم الحرمين الشريفين حفظه الله. وذلك من خلال مواصلة العمل بأعلى كفاءة وأميز عطاء، حتى يتمكن الزوار والمصلين من تأدية مناسكهم وعباداتهم بطمأنينة وسكينة.

جهود الجمعية

علاوة على ذلك، سخرت الجمعية كافة السبل والإمكانات اللوجستية والكوادر البشرية الوطنية. وذلك من خلال:

  • تجهيز واستقطاب عدد ٧٥٠ مضيفاً ومضيفة لخدمة المعتمرين والمصلين في شهر رمضان المبارك.
  • إلى جانب تقديم برامج تعريفية وتأهيلية للعاملين من أجل الرقي بالخدمة لقاصدي الحرمين الشريفين.

برامج الجمعية

كما الجمعية بتخصيص برامج ومشاريع نوعية تندرج ضمن برامجها الرئيسة الخمسة، هي “غذاء الروح، وغذاء البدن، والعناية، ومضياف، والوكالات”. حيث يأتي ذلك في سبيل تقديم خدمات إنسانية تسهيلاً على المعتمرين والزوّار أداء مناسكهم.

جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية

جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية هي جمعية خيرية متخصصة تعنى بتقديم أعمال خيرية و تطوعية مجانية للحجاج والمعتمرين والزوار. وذلك في أماكن تواجدهم في ساحات الحرمين الشريفين والطرق المؤدية لها. إضافة إلى المنافذ الحدودية البرية للمملكة، ومطارات الحجاج، إلى جانب ميناء جدة الإسلامي، ومواقيت الاحرام.

علاوة على ذلك، تسعى الجمعية إلى تنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة في الارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

كما تفتح أبواب المساهمة والخير للراغبين في البذل لبرامجها ومشاريعها الإبداعية. كذلك تفتح الجمعية أبواب التطوع واستقطاب المتطوعين عبر المنصة الوطنية للعمل التطوعي. وذلك بالإعلان من خلال المنصة وتسجيل المتطوعين الراغبين في التطوع بنقاط اتصال الجمعية بضيوف الرحمن. ويأتي ذلك بهدف رفع نسبة عدد المتطوعين إلى مليون متطوع في عام 2030.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

"هدية" تجهز ٧٥٠ مضيفاً ومضيفة لخدمة المعتمرين والمصلين والصائمين

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *