ملهم يستضيف معرض الصقور و الصيد في سبتمبر المقبل

ملهم يستضيف معرض الصقور و الصيد في سبتمبر المقبل

ملهم يستضيف معرض الصقور و الصيد في سبتمبر المقبل

شمال العاصمة الرياض و تحديدا بـ ملهم . من الثالث عشر حتى الثاني و العشرين من سبتمبر لـ عام 2023 م . قرر أن يقيم نادي الصقور السعودي معرضأ  للـ صقور و الصيد السعودي الدولي 2023 م .

كونا : انطلاق (معرض الصقور والصيد) و(المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور) في  الرياض - عام - 25/08/2022

هدف معرض الصقور

من أهداف المعرض هي .

  • السعي المستمر بإتجاه تطوير المحتوى الثقافي كما التعليمي كذلك المعرفي .
  • والأهتم بموروث الصقارة و هواة تربية الصقور كما المهتمين بأسلحة الصيد و المحافظة عليها.
  • و دعم كما مساندة هذا الإرث التاريخي .

أهداف نادي الصقور السعودي

يعمل نادي الصقور السعودي عبر إقامة هذا المعرض للـ وصول الى تحقيق رؤيته الكائنة في كونه الرائد الأول ضمن  مجال التطوير و الإبداع ضمن هواية الصيد بـ الصقور كما تربيتها و رعايتها. وأن يصبح  الملتقى و المنبع الثقافي و الاقتصادي . وأن يصبح منصة لـ دعم الوعي البيئي في المجتمع . بـ محاولة منه  حتى يبث رسالته التي يدور موضوعها حول المحافظة كما الترويج للـ تراث و التقاليد التاريخية لـ ثقافة الصيد في الصقور بـ المملكة العربية السعودية .

 فعاليات النسخة السابقة لـ معرض الصقور و الصيد السعودي الدولي الأكبر من نوعه ضمن المنطقة كانت قد لاقت نجاحات كبيرة جدا . فقد تعدى عدد الزوار النصف مليون زائر ضمن عشرة أيام . كما احتوى المعرض في النسخة الماضية على أجنحة لـ شركات الأسلحة . كما منطقة يعرض فيها الصقور. و أيضا جناح لـ أدوات و مستلزمات التخييم . كذلك السيارات المجهزة لـ أغراض الرحلات البرية . و مناطق للـ فنون و التفاعل العائلية. و جناح صقار المستقبل. كذلك تضمن المعرض متحف رقمي مع العديد من الفعاليات المختلفة .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *