تحسين جودة الفيديو مهما كانت جودته منخفضة بفضل هاتف جوجل بكسل 8 الجديد

تحسين جودة الفيديو مهما كانت جودته منخفضة بفضل هاتف جوجل بكسل 8 الجديد

تحسين جودة الفيديو مهما كانت جودته منخفضة بفضل هاتف جوجل بكسل 8 الجديد

على ما يبدو أن شركة جوجل تعمل على دمج الذكاء الاصطناعي بكافة تفاصيل منتجاتها بالفعل. حيث حسب ما أعلنت مؤخراً أن هاتفها الجديد بكسل 8 (Pixel 8) سوف يتيح أدوات جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي في تحرير الفيديو.

لم يكشف عن تفاصيل هذه الأدوات بعد إلا أنها بالتأكيد ستكون أدوات مفيدة للغاية. ومن أهم الأدوات أداة Video Unblur. والتي سيزيد من قوة أدائها المدعومة دعم جهاز جوجل بشريحة تينسور (Tensor).

أداة Video Unblur تعمل بشكل أساسي على زيادة جودة الفيديوهات القديمة ذات الجودة المنخفضة وذلك من خلال إزالة الضبابية والتشويش. وهي تعتبر متممة لأداة Photo Unblur المتاحة في الإصدار السابق من هاتف جوجل الذكي بكسل 7 (Pixel 7) والتي لها نفس الاستخدام لتعزيز جودة الصور الفوتوغرافية حتى ولو كانت ملتقطة بوساطة أقد الكاميرات .

كما ويتوقع موقع 9to5Google تطوير أدوات أخرى لتطبيق جوجل للصور (Google Photos) كأداة تعديل ألوان الفيديو VHS. وخاصة بعد العثور على الشيفرة المصدرية للإصدار الأحدث من التطبيق والتي تحتوي على أدوات جديدة.

طورت جوجل أيضا شكل هاتف بكسل 8 برو ليصبح مميزاً عن الإصدارات السابقة فهو يتمتع بتصميم جديد بزوايا مستديرة وشاشة مسطحة بالإضافة إلى تحديث في شكل الكاميرات الخلفية.

ولكن الخبر الأكيد عن أدوات الذكاء الاصطناعي الجديدة ومميزات هاتف بكسل 8 كما و بكسل 8 برو بشكل عام. سوف تعلن عنها شركة جوجل خلال مؤتمرها السنوي الخاص بالمطورين ( Google I/O 2023) والذي سوف يعقد في 10 مايو القادم.

عادة تقوم جوجل بطرح هواتفها الجديدة في الأسواق العالمية في شهر أكتوبر.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

تحسين جودة الفيديو مهما كانت جودته منخفضة بفضل هاتف جوجل بكسل 8 الجديد

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *