مواصفات جهاز ريزر إيدج (Razer Edge) الجديد من ريزر وكم يقدر سعره

مواصفات جهاز ريزر إيدج (Razer Edge) الجديد من ريزر وكم يقدر سعره

مواصفات جهاز ريزر إيدج (Razer Edge) الجديد من ريزر وكم يقدر سعره

تعد الألعاب المحمولة من أكثر وسائل الترفيه رفاهيةً. وقد أصبحت المنافسة ضخمة بين الشركات العالمية التكنولوجيا للسيطرة على السوق نظراً لما تدره الألعاب المحمولة من أرباح هائلة.

على الرغم من الجهود المبذولة لتطوير الهواتف الذكية لتصبح ملائمة للألعاب الحديثة. إلا أن قطاع التكنولوجي المهتم بالألعاب يطور أجهزة الألعاب المحمولة والتي في الحقيقة احتلت مكانة مثيرة للاهتمام في أوساط اللاعبين.

أطلقت مؤخراً شركة ريزر (Razer) جهاز الألعاب الجديد ريزر إيدج (Razer Edge). الداعم لنظام التشغيل أندرويد للسماح بتنزيل الألعاب من متجر غوغل بلاي (Google PLAY). كما يدعم جهاز بث سحابي.

يتميز ريزر إيدج بوزنه الخفيف. كما وعملت ريزر على تقديم جهاز منافس للهواتف الذكية من خلال دعم جهازها بإمكانية الاتصال بشبكات الجيل الخامس. وبالتالي إتاحة مجال أوسع من الألعاب المحمولة الحديثة.

ريزر إيدج مزود بوحدة التحكم من نوع ريزر كيشي برو من الجيل الثاني (Razer Kishi V2 Pro). كما العديد من مستشعرات اللمس التي تسمح التنقل بين الخدمات بشكل سلس وسريع.

إن جهاز ريزر إيدج مؤلف من

جهاز لوحي بشاشة بقياس 6.8 إنش مشابه للهاتف الذكي العادي إلا أنه مريح بالاستخدام أكثر. كما مزود بمكبرات صوت مزدوجة بالإضافة إلى إمكانية تدوير الشاشة. كذلك فهو مناسب لنسبة كبيرة من ألعاب أندرويد الأصلية حيث يعرض الألعاب بارتفاع يبلغ 16:9.

وحدة التحكم ريزر كيشي برو من الجيل الثاني يتم تركيب الجهاز داخلها. كما تمتلك زر مخصص لتشغيل تطبيق نيكسوس (Nexus). مزودة بتقنية هايبر سينس (Hyper Sense). التي تسمح بظهور اهتزازات لمسية للألعاب.

يقدر سعر جهاز ريزر إيدج بـ  600 دولار أمريكي.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

مواصفات جهاز ريزر إيدج (Razer Edge) الجديد من ريزر وكم يقدر سعره

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *